تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت علي لسان طبيبه المعالج

استيقظ الوسط الرياضي صباح اليوم السبت على خبر حزين وهو وفاة لاعب مودرن سبورت “أحمد رفعت” عن عمر يناهز 31 عامًا بعد صراع مع المرض، وفقًا لما أعلنه حساب نادي مودرن سبورت على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أحمد رفعت قد تعرض لأزمة قلبية في الأول من شهر رمضان الماضي، أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري. وقد أصدر مودرن سبورت بيانًا في ساعة متأخرة فجر اليوم السبت قائلاً إن اللاعب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر توفي إثر تدهور حاد في حالته الصحية وتم نقله على إثرها إلى المستشفى. وأكدت الصفحة الرسمية لنادي فيوتشر أن اللاعب توفي بعد رحلة شاقة من الصراع مع الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت علي لسان طبيبه المعالج
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

من ناحية أخرى، فقد أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت والتي كان مقررًا لها اليوم السبت في إطار الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز نظرًا لوفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت.

الحزن يخيم على الوسط الرياضي المصري والعربي بعد وفاة أحمد رفعت

من ناحية أخرى، فقد نشر كل من محمد صلاح وشيكابالا ولاعبي الفرق المصرية تعازيهم لزميلهم أحمد رفعت على صفحاتهم الشخصية بعد علمهم بخبر وفاته في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت. كما نشر ناديي الأهلي والزمالك، وأيضًا الأندية المصرية الأخرى على صفحاتها الرسمية نعي للاعب مودرن سبورت أحمد رفعت. وأيضا نعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم اللاعب أحمد رفعت وعدة أندية عربية أخرى.

مودرن سبورت: عقد أحمد رفعت ما زال سارياً وعائلته ستستلم راتبه طوال مدة عقده

من جهة أخرى، فقد صرح وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت في تصريحات إذاعية أن النادي سيواصل منح راتب اللاعب الراحل أحمد رفعت لأسرته طوال مدة عقده. وكشف دعبس أن عقد اللاعب ممتد مع مودرن سبورت لأربع مواسم، وأنه سيمنح راتب اللاعب السنوي كاملاً لأسرة اللاعب بشكل طبيعي تقديرًا لمسيرة اللاعب مع الفريق ودعمًا للأسرة الكريمة في هذه الظروف الصعبة، مؤكدًا التزامهم تجاه أسرة اللاعب.

طبيب أحمد رفعت يروي لحظات مؤثرة قبل وفاته

وفي نفس السياق، كشف الدكتور أحمد أشرف الطبيب المعالج لأحمد رفعت لاعب مودرن سبورت اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب الذي وافته المنية صباح اليوم السبت.

قال “أشرف” إنه تلقى اتصالاً من شقيق اللاعب في تمام الساعة الثالثة إلا الثلث صباحًا مؤكدًا أن أحمد سقط مغمى عليه بعد توقف تام للقلب. فيما أضاف أشرف أنه قد تم نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات على الفور، وذهب إليهم بعد ذلك وتم عمل إنعاش قلبي رئوي متقدم قرابة 49 دقيقة وتلقي صدمات كهربائية ولكن القلب لم يستجب وتوفي اللاعب عن عمر يناهز 31 عامًا.

وكشف أشرف أن أحمد رفعت كان يتواجد بصحبة أصدقائه ويشاهد مباراة كرة قدم ثم تحدث مع والدته وطلب منها أن تجلب له شيئًا ما ثم عادت ووجدت أحمد مغمى عليه وقلبه متوقف.

وقد شيع ظهر اليوم جثمان اللاعب أحمد رفعت بقرية إبشان مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ وسط حضور أهالي قريته وحضور بعض اللاعبين أمثال كهربا ومحمود جنش وعمرو السيسي.

close