مهمة ذهبية.. موعد منازلة إيمان خليف الجزائرية اليوم في نهائي أولمبياد باريس 2024

نتيجة للشهرة الواسعة التي حققتها البطلة الجزائرية يترقب عدد كبير من الجزائريين والعرب، بالإضافة إلى عشاق رياضة الملاكمة النبيلة في جميع أنحاء العالم موعد مباراة الملاكمة بين إيمان خليف والصينية يانغ ليو في نهائي وزن 66 كيلوغرامًا خلال أولمبياد باريس 2024، حققت خليف (25 عامًا) إنجاز كبير في الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، بفضل انتصاراتها القوية على منافساتها، حيث أجبرت الإيطالية أنجيلا كاريني على الانسحاب في الدور الـ16، وبعد ذلك انتصرت بسهولة على المجرية لوكا آنا هاموري في ربع النهائي، لتتغلب بعدها على التايلاندية جانجام سوانافينغ في نصف النهائي.

مهمة ذهبية.. موعد منازلة إيمان خليف الجزائرية اليوم في نهائي أولمبياد باريس 2024
موعد منازلة إيمان خليف الجزائرية اليوم

موعد منازلة إيمان خليف الجزائرية اليوم في نهائي أولمبياد باريس 2024

ضمنت خليف لبلدها الجزائر الحصول على الميدالية الفضية في الأولمبياد الحالية، إلا أن طموحها وحلمها لن يتوقفا عند هذا النجاح، بل ستسعى جاهدة للفوز بالميدالية الذهبية في المباراة النهائية أمام منافستها الصينية، لتكون هدية ذهبية ثانية للشعب الجزائري في ألعاب باريس الأولمبية.

تم تحديد موعد نزال الملاكمة لإيمان خليف اليوم الجمعة ضد الصينية يانغ ليو في نهائي وزن 66 كغ، حيث سيبدأ في الساعة 21:51 مساء بتوقيت الجزائر (23:51 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة)، ستقام المباراة في قاعة رولان غاروس، التي استضافت منافسات التنس والملاكمة خلال أولمبياد باريس.

 

القنوات الناقلة لمنازلة إيمان خليف الجزائرية

يبحث عشاق رياضة الملاكمة عن القنوات التي ستنقل المباراة المحددة، ومن المقرر أن تُعرض المباراة النهائية على:

  • قنوات بي إن سبورت.
  • القناة الأرضية الجزائرية

التوقعات والتطلعات

مع اقتراب موعد المباراة، تزداد التوقعات حول كفاءة إيمان خليف. يتمنى الكثير من الناس أن تحقق المعنية النجاح وتضيف إنجاز كبير آخر للرياضة الجزائرية التي تتمتع بمصداقية، لا شك أن الدعم من الجمهور سيكون له تأثير كبير في زيادة حماسهم خلال تلك المباراة الرياضية.

أهم النقاط المتوقعة في المباراة

  • التحلي بالثقة والعزيمة
  • تجنب الأخطاء الفادحة
  • الاستفادة من الخبرة السابقة
  • التركيز على التكتيك الدفاعي.

ماذا قالت إيمان خليف بعد التأهل للنهائي؟

قالت إيمان خليف في تصريحات لها على التلفزيون بعد فوزها التاريخي وتأهلها للمباراة النهائية: “أنا فخورة للغاية بهذا الإنجاز الجديد، الذي يضاف إلى الإنجازات السابقة، وآمل أن أواصل نجاحي حتى النهاية”.

وأشارت: “لقد بذلت قصارى جهدي في جميع المباريات، وكذلك فعل المدربون وكافة أفراد الطاقم الفني، وأشكرهم جميعاً على ما قدموه لي، وأعدهم بأن أكون عند حسن الظن في النهائي المنتظر من أجل الفوز بالميدالية الذهبية”.

close