موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق زد في الدوري المصري 2024 وترتيب الفريقين

يتساءل العديد من جماهير الاهلي موعد مباراة الأهلي القادمة، كما يترقب الجهاز الفني للأهلي اليوم بقيادة مارسيل كولر السويسري لمواجهة زد اف سي في الدوري المصري وهذا فور حسم تتويجة بالبطولة قبل انتهاء المسابقة المحلية بثلاثة مباريات، وقد حافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري على لقب الدوري المصري في الموسم الثاني على التوالي، كما تمكن من تحقيق 20 فوز متتالي، وتعتبر تلك المرة هي السادسة للأهلي التي يتم فيها حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات ومن خلال السطور التالية سنوضح موعد مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق زد في الدوري المصري 2024 وترتيب الفريقين
موعد مباراة الأهلي القادمة.. مباراة الاهلي وزد في الدوري المصري 2024 وترتيب الفريقين

موعد مباراة الأهلي القادمة

من المقرر أن يأتي موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق زد اف سي في تمام الساعة التاسعة مساءا من يوم الأحد القادم في استاد القاهرة الدولي باللقاء المؤجل إلى الأسبوع 25 من مسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وزد إف سى في الدوري

يأتي فريق الأهلي في أول مركز بجدول ترتيب الدوري برصيد يبلغ 81 نقطة وهذا بعد أن قام بلعب 31 مباراة تمكن فيها من تحقيق الفوز ب 26 مباراة وتعادل فقط في ثلاثة مباريات وخسر في مباراتين، وقد سجل لاعبي الفريق 71 هدف وشبكة تلقت 24 هدف.

وعلى الصعيد الآخر يحتل فريق زد اف سي المركز السابع برصيد يبلغ 47 نقطة فور لعب 31 مباراة تمكن فيها من الفوز في 12 لقاء وحقق التعادل في 11 مباراة أخرى بينما خسر في مواجهة 8 مباريات، وتمكن لاعبي الفريق من تسجيل 44 هدف وحصل على 31 هدف.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وزد إف سى الدوري

فاز النادي الاهلي على فريق سموحة مقابل هدف واحد دون رد وهذا في نهاية الظهور الخاص به في مسابقة الدوري وقد خسر فريق زد اف سي على الزمالك بهدف بلا رد في آخر ظهور له.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وزد إف سى فى الدوري

من المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الاهلي وزد اف سي في الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت ويسبقها استوديو تحليلي يضم العديد من كواكب ونجوم الكرة المصرية.

close