احجز الآن.. طرح شقق صندوق التنمية الحضرية 2024 قبل انتهاء الموعد

أعلن صندوق التنمية عن فتح الباب لحجز شقق صندوق التنمية الحضرية في المرحلة الثانية لمشروع تطوير عواصم المحافظات التي تعمل على توفير 3 آلاف وحدة سكنية تم توزيعها على 5 محافظات، وهذا عن طريق دفع مقدم 15% من السعر الكامل للوحدة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على الخطوات الواجب اتباعها لحجز شقق صندوق التنمية الحضرية فتابعونا للتعرف على المزيد.

احجز الآن.. طرح شقق صندوق التنمية الحضرية 2024 قبل انتهاء الموعد
سارع الآن بالحجز.. طرح شقق صندوق التنمية الحضرية 2024 قبل انتهاء الموعد

شقق صندوق التنمية الحضرية

كشف المهندس خالد صديق عن طرح شقق صندوق التنمية الحضرية وهو رئيس الصندوق عبر التصريحات الخاصة به ومن خلال السطور التالية سنتعرف على طريقة حجز الوحدات وهي:

  • الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التنمية الحضرية.
  • أو الاتصال على الخط الساخن للصندوق على رقم 15444.
  • أو الانتقال إلى المقر الخاص بالمشروع السكني.
  • كافة الوحدات السكنية التي يقوم صندوق التنمية بعرضها بدون أي كراسات شروط أو أي اشتراطات محددة للحجز وهذا تسهيلا على المواطنين.
  • يمكن للمواطن حجز أكثر من وحدة سكنية له ولأولاده.
  • يسمح صندوق التنمية للمواطنين التواصل مع الشركة التي تقوم بتسويق المشروعات ومعاينة الشقة على أرض الواقع.

دفع مقدم 15% لشراء شقق صندوق التنمية الحضرية

أكد المواطنين على أن عملية شراء الوحدات السكنية الخاصة بصندوق التنمية الحضرية عن طريق دفع مقدم يبلغ 15% من سعر الوحدة الإجمالي والقيام بتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بلا فوائد مع العلم أن إذا قام المواطن بدفع سعر الوحدة كاش سيحصل على خصم 8% من السعر الإجمالي.

أوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية أنه يقوم بالتعاقد مع كثير من البنوك بغرض التسهيل لعملية التقسيط على المواطن من راغبي الحصول على شقة في صندوق التنمية الحضرية من خلال الكثير من البنوك مثل البنك الأهلي أو بنك سي أي بي أو بنك مصر أو بنك الاسكان والتعمير.

close