بث مباشر حفل ختام أولمبياد باريس 2024 عبر القنوات الناقلة اليوم الأحد

يتم اليوم الأحد إنهاء فعاليات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” التي تستضيفها فرنسا. استضافت فرنسا النسخة الثالثة والثلاثين من دورة الألعاب الأولمبية تحت عنوان “باريس 2024” اعتبارًا من 26 يوليو الماضي، يبحث العديد من محبي الرياضة في جميع أنحاء العالم حاليا عن تاريخ حفل اختتام أولمبياد باريس 2024، بعد اقتراب نهاية دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

بث مباشر حفل ختام أولمبياد باريس 2024 عبر القنوات الناقلة اليوم الأحد
حفل ختام أولمبياد باريس

بث مباشر حفل ختام أولمبياد باريس 2024 عبر القنوات الناقلة

سيتحول ملعب فرنسا إلى مسرح حفلات ضخمة، حيث سيقدم أكثر من مئة فنان وبهلوان وراقص وفنان سيرك عروضهم، ووفقا لتقارير الصحف، من المتوقع أن يظهر الممثل الأمريكي توم كروز فوق سقف الملعب، بالإضافة إلى أداء فرقتي الموسيقى الفرنسيتين “إير” و”فينيكس”، ومشهد تسليم شعلة الأولمبياد إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

سيكون مساء يوم الأحد، الموافق للـ11 من أغسطس الحالي، هو موعد حفل اختتام أولمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وسينتهي في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا.

القنوات الناقلة لحفل ختام أولمبياد باريس 2024

قنوات بين سبورتس هي الجهة الوحيدة التي تنقل دوري الألعاب الأولمبية حصرياً هذا العام، وهي بالتالي القناة المعنية ببث حفل ختام أولمبياد باريس 2024.

تردد  قناة beIN Sports HD1 

  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 10810

حفل ختام أولمبياد باريس 2024

سيتضمن حفل الختام فنانين وراقصين وفناني سيرك، بالإضافة إلى عروض رئيسية شهيرة، و من المتوقع حضور مغني الراب الأمريكي سنوب دوج، و الفنانين الفرنسيين إير و فينيكس، بالإضافة إلى ذلك، ستشمل الاحتفالية الختامية أيضا موكب الرياضيين، وشكر 45000 متطوع، وحفل توزيع الميداليات في سباق الماراثون للسيدات، وسيتم إطفاء شعلة الألعاب الأولمبية، التي سيتم جلبها من قصر التويلري، وإعلان نهاية الألعاب الأولمبية من قبل توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتسليم العلم الأولمبي من آن هيدالجو إلى كارين باس، رئيستي بلدية باريس ولوس أنجلوس.

close