مباشر أون تايم سبورت : تشكيل الأهلي أمام زد في بطولة الدوري المصري وتغييرات بالجملة

أعلن سامي قمصان، المدرب العام بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة زد إف سي في لقاء مؤجل من الجولة 25 للدوري المصري الممتاز، ويستعد الأهلي لمواجهة زد بعد تحقيقه لقب الدوري رسميًا بفوزه على سموحة في المباراة السابقة. يأتي هذا اللقاء بعد أن حصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على إجازة وسافر إلى بلاده، ليقود قمصان الأهلي في هذه المباراة المهمة.

مباشر أون تايم سبورت : تشكيل الأهلي أمام زد في بطولة الدوري المصري وتغييرات بالجملة
مباشر أون تايم سبورت

تشكيل الأهلي أمام زد في الدوري المصري

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة زد إف سي في الدوري المصري الممتاز هو كما يلي:

  • حراسة المرمى: مصطفى مخلوف
  • خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس
  • خط الوسط: كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير، أفشة، محمد عبد الله، أحمد عبد القادر
  • خط الهجوم: كهربا

بدلاء الأهلي أمام زد في الدوري

ويجلس على دكة بدلاء الأهلي في مباراة زد كل من: معتز محمد، يوسف عبد الحفيظ، حازم جمال، أحمد عابدين، أحمد أشرف، أحمد طعيمة، محمد رأفت، يوسف جمال، وريندورف أدوم.

غيابات الأهلي أمام زد

ويغيب عن الأهلي في مباراة زد إف سي الليلة كل من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، حسين الشحات، وسام أبو علي، وأحمد نبيل كوكا للراحة، بالإضافة إلى علي معلول، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، وكريم فؤاد للإصابة.

تاريخ لقاءات الأهلي وزد

تُعتبر مباراة الأهلي وزد اليوم هي اللقاء الرابع بين الفريقين في تاريخ مسابقة الدوري، حيث التقى الأهلي بنادي زد تحت اسم “إف سي مصر” في الموسم الأول لصعوده للدوري الممتاز موسم 2019-2020، حيث هبط الفريق بعدها للدرجة الثانية ثم عاد مجددًا للدوري العام.

وفي موسم 2019-2020، فاز الأهلي في مباراتي الدور الأول والثاني، حيث انتهت المباراة الأولى في 5 يناير 2020 بفوز الأهلي 3-1 بأهداف جونيور أجايي ومروان محسن، بينما انتهت المباراة الثانية بفوز الأهلي 3-0 بأهداف عمرو السولية، محمود كهربا، وجونيور أجايي.

وفي الموسم الحالي، حقق الأهلي فوزًا في مباراة الدور الأول بنتيجة 1-0، سجله وسام أبو علي.

ويمكنكم أيضا متابعة لقاء الأهلي وزد إذاعيا عبر الإنترنت عبر راديو أون سبورت FM عبر الضغط علي هذا الرابط

close