الأهلي يفقد مزايا «فيفا» بعد انتقال حمزة عبد الكريم النهائي إلى برشلونة
الأهلي يفقد مزايا «فيفا» بعد انتقال حمزة عبد الكريم النهائي إلى برشلونة اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارا رسميا، خلال الساعات الماضية، بإخطار النادي الأهلي بحسم وتفعيل بند الشراء في التعاقد…
الأهلي يفقد مزايا «فيفا» بعد انتقال حمزة عبد الكريم النهائي إلى برشلونة اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارا رسميا، خلال الساعات الماضية، بإخطار النادي الأهلي بحسم وتفعيل بند الشراء في التعاقد…