النصر والتعاون في مواجهة قوية في نصف نهائي كأس السوبر السعودي .. الموعد والقنوات الناقلة

تستعد عشاق كرة القدم السعودية لحضور مواجهة نارية تجمع بين عملاق الكرة السعودية نادي النصر ومنافسه العنيد التعاون، وذلك في إطار منافسات الدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي تجمع بين أربع فرق هي الأهلي والهلال، والتعاون والنصر، وسوف نتعرف هنا على موعد المباراة والقنوات الناقلة، حيث تعد بمثابة بروفة قوية قبل انطلاق الموسم الكروي السعودي 2024-2025.

النصر والتعاون في مواجهة قوية في نصف نهائي كأس السوبر السعودي .. الموعد والقنوات الناقلة
النصر والتعاون

موعد مباراة النصر والتعاون السوبر السعودي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب في تمام الساعة ا7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

حيث تكتسب هذه المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، يسعى فيها النصر بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس السوبر، وذلك بعد أن جاء الموسم الماضي مخيبا لآمال جماهير النصراوية بعض الشيء، ومن جهة أخرى، يأمل التعاون في تقديم أداء قوي ومفاجأة الجميع بالعبور إلى النهائي.

نصف نهائي كأس السوبر السعودي

يشارك النصر في هذه البطولة بصفته وصيف دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، بينما يشارك التعاون بصفته صاحب المركز الرابع في الدوري، بينما يشارك الهلال السعودي بصفته بطل الدوري والكأس الموسم الماضي، ويأتي الأهلي صاحب المركز الثالث في دوري روشن أحد الفرق المشاركة أيضا.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة القمة بين الهلال والأهلي مباشرة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS أو من خلال قنوات بين سبورت.

من المنتظر أن يشهد السوبر السعودي مباريات قوية للغاية، حيث يسعى النصر بقيادة كريستيانو رونالدو الحصول على اللقب كدفعة قوية له في بداية الموسم، فيما يطمح الهلال لمواصلة انتصاراته وحصد البطولات من بداية الموسم.

close