أقوي إصدار من كونامي.الإصدار الجديد بيس eFootball™ 2025 v4.0.0، تعرف على موعد نزوله ومزاياه

الإصدار الجديد بيس eFootball™ 2025 v4.0.0

تعد لعبة إي فوتبول بيس ضمن أشهر ألعاب الفيديو لكرة القدم على مستوى العالم ككل، حيث اللعبة حققت نجاح كبير في جذب ملايين اللاعبين من عاشقي كرة القدم، وبفضل تصميم اللعبة المميز المتقن أصبحت الأكثر تفضيلا رواجاً بين الكثيرين من عشاق الألعاب الخاصة بكرة القدم لما تقدمه من محاكاة واقعية لكرة القدم الحقيقية، حيثما تهتم إي فوتبول بأدق التفاصيل الخاصة بكرة القدم مما زادها شعبية وجماهيرية بين لاعبين ينتظرون كل ما هو جديد منها، فمن المحتمل أن يشهد الإصدار الجديد بيس eFootball™ 2025 v4.0.0 تطورات وتحسينات هائلة مما يرفع من توقعات اللاعبين عن جودة الرسوميات والأداء.

أقوي إصدار من كونامي.الإصدار الجديد بيس eFootball™ 2025 v4.0.0، تعرف على موعد نزوله ومزاياه
موعد الإصدار الجديد بيس eFootball™ 2025 v4.0.0

الإصدار الجديد بيس eFootball™ 2025 v4.0.0

تلقى جميع مستخدمي لعبة إي فوتبول بالآونة الأخيرة إشعارا عبر التطبيق يثير التساؤلات حول موعد الإصدار الجديد eFootball™ 2025 v4.0.0 بيس حيث:

  • أرسلت اللعبة إي فوتبول بيس بالآونة الأخيرة اشعاراً لجميع مستخدميها عبر التطبيق يثير تساؤلات كثيرة عن موعد نزول الإصدار الجديد eFootball™ 2025 v4.0.0.
  • حيثما يشير الاشعار المرسل للمستخدمين بأنه ستأتي تغييرات قادمة في لعبة إي فوتبول بيس، كإلغاء اللغة الهولندية وكذلك السويدية.
  • كما أعلنت شركة كونامي المطورة للعبة أنها ستصدر التحديث الجديد في شهر سبتمبر القادم 2024.
  • حيث سيشارك في البطولة حزم المنتخبات الوطنية، ويمكن للأشخاص الراغبين في تحميل النسخة الجديدة من اللعبة eFootball™ 2025 v4.0.0، الذهاب لمتجر جوجل بلاي أو عبر المحركات الخاصة بالبحث لكي يمكنهم تحميل أحدث إصدار ويتمتعون بتجربة متطورة.

مزايا التحديث الجديد بيس 2024 إي فوتبول

بعدما تم تحديد موعد الإصدار الجديد إي فوتبول 2025 فمن المهم التعرف على كل ما هو جديد من الاضافات التي سترافق التحديث والتي تكون كالتالي:

  • سوف تطرح شركة كونامي اليابانية التحديث الجديد ببطاقات البيج تايم وذاك يعني حذف لبطاقات الشو تايم، حيث سيتم كذلك تحسين ألوان القوائم للعبة إي فوتبول الداخلية، وأيضاً إضافة قائمة المستر ليج الجديدة.
  • كما سيتم توفير هدايا أخرى مثل الكوينز والجي بي بشكل مجاني، بالإضافة إلى الفتحات المجانية للباقات الجديدة.
  • كما سيتم تغيير وتجديد كافة الانتقالات الصيفية لتكون متاحة بالتحديث الجديد، بالإضافة لتحسين الأسلوب الخاص باللعب، والقيام بتغييرات في الجيم بلاي، وأيضاً تعزيز التجربة الخاصة بالمستخدم.
  • كما سيتم إصدار بطاقات جديدة ولكن أسماء البطاقات غير معلنة إلى الآن.
close