شاهد لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد و اتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة

ينتظر محبو كرة القدم بشغف مواجهة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2024، يشارك فريق ريال مدريد الإسباني في هذه المباراة كبطل لدوري أوروبا لعام 2023 – 2024 بفوزه بنتيجة 2-0 على بوروسيا دورتموند الألماني، أثناء لعب فريق أتلانتا الإيطالي هذه المباراة كبطل لمسابقة الدوري الأوروبي ضد فريق باير ليفركوزن الألماني والتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا علي موقعكم الرياضي سبورتس ليب لتشاهد الترددات والقنوات الناقلة للبث المباشر لأقوي المباريات.

شاهد لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد و اتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد و اتلانتا

مشاهدة مباراة ريال مدريد و اتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 مباشر

ينتظر الكثيرون من عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مباراة أتلانتا وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024. من المخطط أن تقام المباراة في استاد “الوطني” في مدينة وارسو في بولندا، وهذا يحدث يوم الأربعاء القادم، الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس لعام 2024، عند الساعة العاشرة مساء بالتوقيت القاهري والمكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و اتلانتا بث مباشر

زاد الاهتمام من جانب عشاق مشاهدة مباريات كرة القدم بالبحث عن القنوات التي ستنقل مباراة الريال وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي، يمكنك متابعة المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تحمل التشفير، يمكن متابعة مواجهة فريقي أتلانتا وريال مدريد في السوبر الأوروبي بشكل مجاني عن طريق تطبيق “TOD”، حيث يمكن تنزيل التطبيق على الهاتف النقال ومن ثم ربطه بشاشة عرض كبيرة.

تردد قنوات بي إن سبورتس القطرية

  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  •  الاستقطاب: أفقي H.
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد : 11013.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام فريق أتلانتا

تتابع الجماهير بحماس قائمة تشكيل فريق ريال مدريد الإسباني أمام فريق أتلانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، والتي جاءت على النحو التالي:

  • خط الهجوم: إبراهيم دياز، إندريك فيليبي، رودريجو دي جوس، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.
  • خط الوسط: داني سيبايوس، أردا جولر، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي،  إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام.
  • خط الدفاع: جاكوبو، فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، فران جارسيا، داني فاييخو، لوكاس فاسكيز، ديفيد ألابا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو.
  • حراسة المرمى: فران لوبيز، أندريه لونين، تيبو كورتوا.
close