مشاهدة مباراة اليابان وإسبانيا مباشر عبر القنوات الناقلة لها

يواجه منتخب إسبانيا الأولمبي نظيره منتخب اليابان مساء اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس الجاري، وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. تأهل منتخب إسبانيا بعدما حصل على وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب المصري الأولمبي برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على أوزباكستان بثنائية مقابل هدف، ثم فاز على جمهورية الدومينيكان بثلاثية مقابل هدف، أما في الجولة الثالثة والأخيرة، تلقى الهزيمة أمام المنتخب المصري بثنائية لهدف، ليرافق الفراعنة إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024. من جهة أخرى، تأهل منتخب اليابان بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة، حاصدًا العلامة الكاملة بتسع نقاط، حيث فاز اليابان في الجولة الأولى على باراغواي بخماسية نظيفة، وفي الجولة الثانية فاز على الكيان الصهيوني بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة اليابان وإسبانيا مباشر عبر القنوات الناقلة لها
مشاهدة مباراة اليابان وإسبانيا مباشر عبر القنوات الناقلة لها

موعد مباراة اليابان وأسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وتنطلق صافرة الحكم “دحان بايدا” لبدء مباراة اليابان وإسبانيا في إطار ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية على ملعب “جروباما ستايديوم” في مدينة فرنسا

مباشر القنوات الناقلة لمباراة المغرب والولايات المتحدة

وسوف يتم نقل لقاء اليابان وإسبانيا تلفزيونيًا عبر قناة beIN SPORTS 2 المشفرة بتعليق محمد بركات، كما سيتم نقل اللقاء أيضًا عبر تطبيق “TOD” التابع لباقة بي إن سبورت المشفرة على نفس القناة وبنفس المعلق.

أما على الصعيد العالمي، فيتم نقل لقاء منتخب اليابان الأولمبي مع نظيره منتخب إسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 على القنوات التالية:

 
اسم القناةالقمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
EURO SPORT 2 HDالأوروبي11259أفقي27500
EURO SPORT 5 HDالأوروبي11334رأسي30000

جميع القنوات الموجودة بالأعلى مشفرة ولايوجد أي قناة مجانية ناقلة للمباراة علي أي قمر

 

close