بعد خسارة الزمالك من طلائع الجيش تعرف على أهداف المباراة وموعد مباراة الزمالك القادمة

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على الزمالك في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من دوري نايل الممتاز، وبذلك يتجمد رصيد الزمالك عند 55 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 42 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، وقد بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي و حسن أبو المعاطي و مصطفى الزناري و أحمد مجدي ومحمد السيد و محمد أشرف “روقا” و سيف جعفر و مهاب ياسر و محمد عاطف و سامسون أكينيولا و سيد عبد الله “نيمار”.

بعد خسارة الزمالك من طلائع الجيش تعرف على أهداف المباراة وموعد مباراة الزمالك القادمة
الزمالك وطلائع الجيش

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش

افتتح عمر السعيد التسجيل لطلائع الجيش في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ثم رد الزمالك بهدف التعادل عبر سامسون أكينيولا في الدقيقة 35 بعد تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي الطلائع.

وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف كريم طارق الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة 40، وفي الدقيقة 74، سجل محمد حمدي زكي الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبت بعد اصطدام الكرة بيد سيف جعفر.

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

وقد غاب عن الزمالك كل من مصطفى شلبي وناصر منسي بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى عمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى “زيزو”، الذين حصلوا على راحة من قبل الجهاز الفني.

وفي الوقت ذاته، غاب محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد صبحي بسبب الإصابة.

كما غاب أيضا أحمد فتوح لمتابعة إحدي القضايا الخاصة به في اصطدام سيارته بأحد الأشخاص وقتله بالخطأ.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من طلائع الجيش

وستكون مباراة الزمالك المقبلة أمام فريق بلدية المحلة في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/24.

وستقام المباراة يوم السبت القادم، الموافق 17 أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «السويس الجديد» مواجهة بلدية المحلة ضد الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

 

 

close