الفصل المنتظر.. تسريبات مانجا جوجيتسو كايسن 265 مترجم

نقدم لكم اليوم تسريبات الفصل 265 من مانجا “جوجوتسو كايسن”، وهو الفصل الأكثر ترقبا بالنسبة للكثيرين، الجميع يتساءل عن مصير ملك اللعنات، وهل دخل فعلا عالم ما بعد الموت؟ وهل له علاقة بما ظهر في نهاية الفصل بتوسيع نطاق يوجي؟ قبل أن نبدأ في التسريبات، نرجو منكم الاشتراك في القناة الاحتياطية، حيث تلقت القناة الرئيسية إنذارا وتم حذف مقطع تسريبات الفصل 264، ربما قد تدخل القناة قريبا عالم الأرواح الضائعة، لذا نعتذر عن عدم تقديم صور التسريبات كالمعتاد اليوم، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

الفصل المنتظر.. تسريبات مانجا جوجيتسو كايسن 265 مترجم
تسريبات مانجا جوجيتسو كايسن

تسريبات مانجا جوجيتسو كايسن 265

1. بداية الفصل:

  • يبدأ الفصل بتجول يوجي وسكونا في إحدى المدن، سكونا يدرك أن يوجي يستخدم مجال نادرا للتواصل مع الشمان أثناء المعركة، ويسأل إذا كان هذا هو نطاق يوجي، يوجي يرد بأنه كان يائسا ولا يعرف ما هو بالضبط، لكنه أراد التحدث مع سكونا.

2. ذكريات الطفولة:

  • يوجي يبدأ بسرد ذكرياته عن طفولته، حيث عاش في سينداي ثم انتقل إلى هناك بعد عدة سنوات لحضور جنازة صديق جده، يشارك يوجي تفاصيل عن تجاربه الشخصية، مثل فقدان السلايم الخاص به وكيف أثر ذلك على حياته.

3. تبادل الحديث عن الزهور:

  • يوجي يشير إلى زهرة ويقول إنها “زهرة أسكو”، لكن سكونا يصحح له بأنها “أجي سي”، يوجي يعترف بأنه كان مخطئًا، لكنه يعبر عن اهتمامه بما يحدث في البيئة المحيطة.

4. الأنشطة المشتركة:

  • يوجي وسكونا يقضيان وقتا في صيد الجراد، ويتبادلان الحديث حول تقنيات الصيد والأفضلية بينهما، يصلان إلى منطقة ريفية حيث يتحدث يوجي عن كيف أن المناطق الخضراء كانت تعج بالحياة في الماضي.

5. تجارب الطفولة:

  • يوجي يأخذ سكونا إلى أماكن مختلفة مثل الحقل ومكان بيع الآيس كريم، ويتحدث عن ذكرياته وتجربته في تلك الأماكن، سكونا يظهر عدم اهتمامه بما يرويه يوجي.

6. تأملات في الحياة:

  • يوجي يتحدث عن معنى الحياة والقيم الحقيقية، مشيرا إلى أن قيمة حياة الشخص تكمن في الذكريات والأثر الذي يتركه وراءه، يوجي يعبر عن استياءه من عدم فهم سكونا لهذه القيم.

7. الصراع الداخلي:

  • يوجي يحاول أن يوضح لسكونا أن البشر ليسوا مجرد أدوات وأن لكل شخص قيمة خاصة، سكونا يظل غير متأثر ويشير إلى أنه لا يشعر بأي شيء، يوجي يدرك أنه فشل في تغيير مشاعر سكونا.

8. التصعيد والتهديد:

  • يوجي يهدد سكونا بقدراته ويطلب منه إطلاق سراح فوجي جولو، معبرا عن استعداده لإنقاذ حياته إذا عاد إلى جسد يوجي، سكونا ينفجر غضبا ويهدد بتدمير كل من يهمه يوجي.

9. النهاية والتوقعات المستقبلية:

  • ينتهي الفصل بتصعيد التوتر بين يوجي وسكونا، ويبدو أن الفصل القادم سيشهد مواجهة حاسمة، هناك احتمالية قوية أن يوجي لن يخرج منتصراً نظراً لقوة سكونا وقدراته.
close