موعد مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم

في مواجهة خارج التوقعات، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق الجونة على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ويحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، في حين يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة. ويخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة مديره الفني البرتغالي “جوزيه جوميز” أملا في تحقيق الثلاث نقاط بعد هزيمته السابقة في مباراة المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، بينما يتطلع فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال، المدير الفني، لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقف الفريق في جدول الدوري.

موعد مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم
موعد مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

وتنطلق صافرة حكم المباراة هشام القاضي لبداية مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

غيابات الزمالك والجونة قبل لقائهما في الدوري المصري

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كل من أحمد حمدي، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، ومحمد صبحي للإصابة، بينما يغيب أحمد مصطفى زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبد المجيد بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

فيما يفتقد الجونة لخدمات كل من أحمد حسام، مدافع الفريق، للإصابة، وصبحي سليمان، ومحمد عبد الجواد للإيقاف، وأحمد محمود لأسباب فنية.

قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري المصري

وكالعادة، لم يعلن المدير الفني لنادي الزمالك “جوزيه جوميز” عن قائمة الفريق الأبيض التي ستخوض اللقاء، وإنما اكتفى بالدخول في معسكر مغلق، في انتظار الإعلان عن التشكيل الرسمي للزمالك لمباراة اليوم.

close