مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين مباشر في أولمبياد باريس عبر القنوات المجانية الناقلة لها

في نهائي مبكر، يلتقي منتخب فرنسا الأولمبي نظيره منتخب الأرجنتين مساء اليوم الجمعة 2 أغسطس الجاري على ملعب استاد بوردو بمدينة بوردو الفرنسية، وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024. وقد تأهل منتخب فرنسا إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز في الجولة الأولى على الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة، ثم انتصر على غينيا بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز بثلاثية نظيفة مرة أخرى أمام نيوزيلندا في الجولة الأخيرة. بينما تأهل منتخب الأرجنتين كوصيف للمجموعة الثانية، حاصدًا في رصيده 6 نقاط، حيث خسر في مباراته الأولى أمام المغرب بهدفين دون رد، ثم انتصر على العراق بنفس النتيجة، قبل أن يفوز بثنائية نظيفة على أوكرانيا.

مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين مباشر في أولمبياد باريس عبر القنوات المجانية الناقلة لها
مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين مباشر في أولمبياد باريس عبر القنوات المجانية الناقلة لها

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس

وتنطلق صافرة لقاء فرنسا والأرجنتين في إطار منافسات الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية على ملعب بوردو بمدينة بوردو الفرنسية.

مباشر القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس

  • وقد أعلنت قناة Football – HD على القمر الاماراتي “ياه سات 52 شرق” عن نقل لقاء فرنسا والأرجنتين مجانا علي شاشتها بشفرة بيس عبر الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميزشفرة البيس
Football – HDياه سات 52 شرق11785عمودي2750012340046ABCD0078
  • وقد أعلنت قناة “الرياضية الثانية المغربية” عن نقلها لقاء فرنسا والأرجنتين من تعليق “هشام فرج” على القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
Arryadia 2 HD Moroccoنايل سات11514رأسي27500

كما يمكنكم متابعة المباراة عبر تطبيق TOD التابع لشبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناة بي إن سبورت 2 من تعليق حسن العيدروس.

close