ديربي الرياض يشتعل! الهلال والنصر في مواجهة نارية على لقب كأس السوبر السعودي 2024

يشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مساء اليوم السبت مواجهة تاريخية تجمع عملاقي الكرة السعودية، الهلال والنصر، في نهائي كأس السوبر السعودي، ففي لقاء يترقبه عشاق الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص، يستعد الفريقان لتقديم عرض كروي مثير ومليء بالتنافسية، وذلك بعد أن فازا في مباراة نصف نهائي السوبر السعودي على الأهلي والتعاون.

ديربي الرياض يشتعل! الهلال والنصر في مواجهة نارية على لقب كأس السوبر السعودي 2024
السوبر السعودي

هل ينتزع النصر اللقب من الهلال؟

يسعى كل من الهلال والنصر للفوز بلقب كأس السوبر وتأكيد هيمنته على الساحة الكروية السعودية،  الهلال هو حامل اللقب، ويطمح للمحافظة على لقبه الغالي، وبدء الموسم الجديد بحصد أولى بطولاته، بينما يسعى النصر بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو لتحقيق أول ألقابه مع الفريق هذا الموسم أيضا، وخاصةً بعد الأداء المتوازن الذي أظهره النصر أمام التعاون وقاده للفوز بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النصر والهلال والقنوات الناقلة

سوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 5:15 بتوقيت المغرب وتونس، ويمكن لعشاق الكرة متابعة المباراة مباشرة عبر قناة SSC SPORTS 1 التي تقوم ببث المباراة بأعلى جودة.

مالكوم يقود الهلال أمام النصر 

أعلن المدير الفني لفريق الهلال السعودي جاهزية مالكوم لخوض مباراة الموج الأزرق ضد النصر في نهائي السوبر السعودي، حيث من المتوقع أن يشهد اللقاء عودة النجم البرازيلي مالكوم إلى تشكيلة الهلال، مما يزيد من قوة الهجوم الأزرق، كما يتطلع الجمهور لرؤية تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

ديربي الرياض بين الهلال والنصر هو من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور العاشق لكرة القدم السعودية، وبخاصة عند تواجد مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وهي مباراة حيث تجمع بين فريقين يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة وحماس لا يضاهى.

close