شاهد الآن بجودة FHD .. مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي عبر القنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم السعودية ليلة حافلة بالأحداث، حيث يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر، في نهائي كأس السوبر السعودي، في صراع على اللقب، والذي لم يحرزه النصر، في الوقت الذي يحمل فيه الهلال لقب الموسم الماضي، ويرغب في الحفاظ عليه، بينما يحاول العالمي اقتناصه في مباراة الليلة، والتي من المتوقع أن تكون حماسية للغاية في وجود كوكبة من نجوم كرة القدم.

شاهد الآن بجودة FHD .. مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي عبر القنوات الناقلة
مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة النصر والهلال نهائي كأس السوبر السعودي

يحين وقت انطلاق صافرة حكم المباراة لبدء المباراة المرتقبة في ديربي الرياض الليلة في تمام الساعة:

  • السابعة والربع بتوقيت السعودية ومصر.
  • الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والربع بتوقيت المغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

يمكن للمشاهدين حول العالم مشاهدة لقاء الهلال ضد النصر مباشر في الوقت المحدد على النايل سات على قناة SCC الرياضية السعودية، حيث تم إٍناد التعليق إلى المعلق الشهير فهد العتيبي.

تاريخ مواجهات النصر والهلال

يمتد تاريخ المواجهات بين الهلال والنصر لعقود طويلة، وشهدت العديد من اللحظات الحاسمة والمثيرة، وهذه المواجهة ليست الأولى من نوعها، فالفريقان التقيا في العديد من المباريات النهائية، ولكن فيما يتعلق بكأس السوبر السعودي، فقد التقى الفريقان 3 مرات، فاز الهلال مرتين بينما فاز النصر مرة واحدة فقط.

اجمالي مواجهات النصر والهلال في 177 لقاء، كان للموج لأزرق الغلبة في 70 مواجهة، بينما فاز النصر في 61 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 46 مناسبة.

الهلال والنصر في صراع على اللقب

يدخل الزعيم المباراة وهو في حالة معنوية عالية بعد تحقيق العديد من الإنجازات في الفترة الأخيرة، حيث يعتمد الهلال على مجموعة من اللاعبين المميزين، وعلى الخبرة التي اكتسبوها من المشاركات القارية.

فيما يسعى العالمي إلى تحقيق الفوز باللقب لتعزيز مكانته في الكرة السعودية، ويمتلك النصر مجموعة من اللاعبين الشباب الطموحين، إلى جانب بعض اللاعبين المخضرمين الذين يضيفون على الفريق الخبرة اللازمة مثل رونالدو  وساديو ماني وغيرهما.

close