تابع لايف.. مشاهدة مباراة الاهلى ومودرن سبورت فى الدورى المصرى الممتاز 2024 بث مباشر عبر القنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي اليوم لمواجهة فريق مودرن سبورت في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024، بعد حسم لقب الدوري، يدخل الأهلي المباراة بأريحية ولكنه يسعى لأداء قوي، يرغب عشاق الأهلي في معرفة تشكيلة الفريق لهذه المباراة، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

تابع لايف.. مشاهدة مباراة الاهلى ومودرن سبورت فى الدورى المصرى الممتاز 2024 بث مباشر عبر القنوات الناقلة
مباراة الاهلى ومودرن سبورت

مشاهدة مباراة الاهلى ومودرن سبورت فى الدورى المصرى الممتاز 2024 بث مباشر

تنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والرياض والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، مباراة الأهلي ومودرن سبورت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت

أعلنت إدارة قنوات النيل للرياضة اون تايم سبورت بأنها سوف تتولي نقل المباراة كما  أسندت مهمة التعليق على مباراة الأهلي ومودرن سبورت،  إلى المعلق ايمن الكاشف، كما سيتم نقل البث المباشر للمباراة عبر منصات الأهلي الرسمية على الإنترنت

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم أمام مودرن سبورت

  • حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، أحمد عابدين، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: مصطفى أبو الخير، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: أمحمد عبد الله ، محمود كهربا، أحمد أشرف.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 85 نقطة من 33 مباراة، حقق الأهلي 27 انتصارًا، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراتين. سجل الفريق 74 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

ترتيب مودرن فيوتشر في الدوري المصري

يحتل فريق مودرن سبورت المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 33 مباراة، حقق مودرن سبورت 13 انتصارًا، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 8 مباريات. سجل الفريق 38 هدفًا واستقبل 27 هدفًا.

close