شاهد الأن .. موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي ضيفا على نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجديد 2024-2025، وقد تصدر هذا اللقاء محركات البحث من عشاق كرة القدم المحبين للفريقين، خاصة وأنها بداية ساخنة مع انطلاقة الدور الإنجليزي مابين حامل لقب الموسم الماضي وتشيلسي الطامح في المنافسة هذا الموسم والعودة إلي منصات التتويج.

شاهد الأن .. موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي من الحكم أنتوني تايلور، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ مواجهات تشيلسي ومانشستر سيتي

وسبق وأن تقابل الثنائي الإنجليزي في 142 مباراة بجميع المسابقات، حقق تشيلسي الفوز في 57 مباراة، مقابل 54 لصالح مانشستر سيتي، فيما سيطر التعادل على 31 مواجهة، وسجل لاعبو البلوز 198 هدفًا، بمقابل 196 هدفًا للسيتيزين.

معنويات مرتفعة للسيتي تواجه طموح تشيلسي

ويواجه مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي الذي أنهى الموسم السابق في المركز السادس، ويدخل السيتي هذا اللقاء بعدما توج بلقب كأس الدرع الخيرية بفوزه على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وخاض مانشستر سيتي أربع مباريات ودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حقق فيها الفوز على تشيلسي، لكنه تعرض للهزيمة أمام برشلونة وميلان وسيلتيك، وسجل الفريق 12 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

أما تشيلسي، فقد خاض 6 مباريات ودية، حقق الفوز في مباراة واحدة فقط أمام كلوب أمريكا المكسيكي، بينما تعادل مع ريكسهام وإنتر ميلان، وتعرض للهزيمة أمام ريال مدريد وسيلتيك ومانشستر سيتي.

close