مباشر beIN SPORTS 1 HD.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد في قمة نارية مبكرة، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025، وقد حظيت هذه المواجهة باهتمام كبير من عشاق كرة القدم، حيث تعتبر بداية قوية للموسم بين حامل اللقب مانشستر سيتي وتشيلسي الذي يسعى للعودة إلى منصات التتويج والمنافسة بقوة هذا الموسم.

مباشر  beIN SPORTS 1 HD.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر سيتي أمام تشيلسي

مباشر beIN SPORTS 1 HD تشكيل مانشستر سيتي أمام تشيلسي

وقد أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: جوفسكو جفارديول، مانويل أكانجي، روبن دياز، ريكو لويس.
  • خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.
  • خط الهجوم: سافينيو، جيرمي دوكو، إيرلينج هالاند.

بدلاء مانشستر سيتي أمام تشيلسي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من : أورتيجا مورينو – كايل ووكر – جون ستونز – ناثاني أكي – جاك جريليش – فيل فودين – ماتيوش نونيز – نيكو أوريلي – جيمس ماكاتي

هالاند يصل إلى 100 مباراة مع مانشستر سيتي

وصل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، إلى المباراة رقم 100 مع فريقه في مختلف البطولات المحلية، وكذلك على صعيد دوري أبطال أوروبا.

يأتي ذلك خلال ظهوره أساسيا في تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي، التي تجمعهما مساء اليوم، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمثل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، الظهور رقم 100 لمهاجم منتخب النرويج منذ انضمامه قادما من صفوف بروسيا دورتموند.

 

close