مباشر beIN SPORTS 1 HD.. تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني

بعد أربعة أيام فقط من تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة، ينطلق الفريق في موسم 2024-2025 بمباراة أمام ريال مايوركا في ملعب سون مويكس، في إطار سعيه للدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني. يسعى فريق أنشيلوتي لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، مع التركيز على بداية قوية بعد تعزيز الثقة بالفوز بأول ألقابه هذا الموسم في وارسو، ومن جهة أخرى، يستعد مايوركا، الذي احتل المركز الثاني في كأس الملك الأخيرة، للمشاركة في كأس السوبر الإسباني بعد تعزيز صفوفه بلاعبين مثل موخيكا، موراي، وأسانو. في آخر مواجهة بين الفريقين، فاز ريال مدريد 1-0 بفضل هدف من تشواميني.

مباشر beIN SPORTS 1 HD.. تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني
تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا

وتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي لأول مرة في تشكيل ريال مدريد بمسابقة الدوري بعد انتقاله للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر حيث جاء تشكيل الفريق الملكي كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: فيرلاند ميندي، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال

الوسط: أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام

الهجوم: كيليان مبابي، رودريجو، فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الجولة الأولى من مواجهات الدوري الإسباني اليوم الأحد 18 من أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وريال مايوركا

التقى ريال مدريد وريال مايوركا في 64 مباراة بالدوري الإسباني، حيث حقق ريال مدريد الفوز في 42 منها، بينما انتهت 11 مباراة بالتعادل. سجل لاعبو ريال مدريد 137 هدفًا في تلك المباريات، بينما حقق ريال مايوركا الفوز في 11 مباراة وسجل 56 هدفًا.

في آخر 10 مواجهات بين الفريقين، فاز ريال مدريد في 8 مباريات، بينما انتصر ريال مايوركا في مباراتين فقط، ولم تنته أي من هذه المباريات بالتعادل. سجل ريال مدريد 39 هدفًا خلال هذه اللقاءات، بينما أحرز ريال مايوركا 6 أهداف فقط.

close