تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في دور ال 16 من بطولة كأس مصر

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر على ملعب السلام في تمام التاسعة مساءا، وهناك غموض حول تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش، خاصة حول استمرارية غياب اللاعبين الكبار الذين منحهم الجهاز الفني راحة حتى 29 أغسطس الجاري، ومن الممكن عودة ثلاثي المنتخب الأولمبي، حسام عبدالمجيد، زياد كمال، ومحمد شحاتة، حيث شهدت تدريبات الفريق الأخيرة عودتهم، وسيعتمد الزمالك على هؤلاء اللاعبين بجانب تسعة آخرين من الفريق الأول وبعض اللاعبين الصاعدين، بينما سيستمر منح باقي اللاعبين راحة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في دور ال 16 من بطولة كأس مصر
تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في كأس مصر

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في كأس مصر

ومع عودة ثلاثي المنتخب الأولمبي، سيقوم أحمد مجدي والكاميروني أندريه بيكي، اللذان سيقودان الزمالك في مواجهة طلائع الجيش بعد سفر جوزيه جوميز إلى البرتغال، بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي
  • خط الدفاع: محمد شحاتة، مصطفى الزناري، حسام عبدالمجيد، محمد عاطف
  • خط الوسط: زياد كمال، محمد أشرف روقا، مهاب ياسر
  • خط الهجوم: شيكابالا، سيد عبدالله نيمار، ناصر منسي

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وقد التقى فريق الزمالك مع طلائع الجيش في 42 مباراة سابقة، حقق خلالها الزمالك الفوز في 24 مباراة، بينما فاز طلائع الجيش في 11 لقاء، وانتهت 7 مباريات بالتعادل، وسجل الزمالك 79 هدفًا في مرمى طلائع الجيش، بينما استقبل 44 هدفًا في تاريخ مواجهات الفريقين بجميع البطولات.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام.
وستقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت بنقل المباراة مباشرة على قناة أون تايم سبورت “1”، مع تقديم استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش وموعد المباراة
تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش وموعد المباراة
close