لايف عبر SSC HD.. موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن 2025 والقنوات الناقلة

يتطلع عشاق الدوري السعودي إلي معرفة موعد مباراة التعاون والفيحاء والقنوات الناقلة، حيث تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة كونها تأتي في بداية الموسم الجديد، ويسعى كل من التعاون والفيحاء لتحقيق انطلاقة قوية، ففي الموسم الماضي، أنهى التعاون دوري روشن السعودي في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، متفوقًا على الاتحاد بفارق 5 نقاط، بينما أنهى الفيحاء الموسم في المركز التاسع، مما يضعه في مركز متوسط. ويسعي الفريقان لتحسين أدائهما والمنافسة على مراكز متقدمة هذا الموسم.

لايف عبر SSC HD.. موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن 2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة التعاون والفيحاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن 2024

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة التعاون والفيحاء في إنطلاقة دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم الخميس 22 أغسطس 2024 في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءا بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة وعشر دقائق بتوقيت جرينتش، حيث يتم تغيير موعد المباريات دائما لما بعد الصلوات بعد قرار الإتحاد السعودي لكرة القدم بمنع إقامة المباريات في وقت الصلاة.
وتقام المباراة علي ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية معقل فريق التعاون الذي يتسع ل 65 ألف مشجع، ويدير اللقاء تحكيميا، حكم الساحة عبد الله الشهري.

موعد مباراة التعاون ضد الفيحاء
موعد مباراة التعاون ضد الفيحاء

مباشر القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن

وقد أعلنت باقة SSC HD السعودية المشفرة والمالك الحصري لنقل مباريات دوري روشن السعودي عن نقل لقاء التعاون والفيحاء في إفتتاحية الدوري مجانا عبر قناة SSC Extra 1 SD على القمر الصناعي بدر 26 (عرب سات) سابقا عبر الترددات التالية:

  • اسم القناة: SSC Extra 1 SD KSA
  • القمر الصناعي: بدر 26
  • التردد (MHz): 12418
  • الاستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27500

ويسبق المباراة ستوديو تحليلي يضم أفضل المحللين علي أرض المملكة العربية السعودية، قبل المباراة وبين الشوطين وعقب نهاية المباراة مع مجموعة مراسلين من أرض الملعب كما يمكن متابعة المباراة أيضا علي منصة “شاهد” الرقمية المدفوعة عبر الإنترنت من أي مكان عبر قنوات SSC المتاحة علي المنصة بجميع الجودات التي تناسب جميع سرعات الإنترنت.

معلقي مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

وقد أسندت قنوات SSC السعودية التعليق علي مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن للمعلق عبد الله الغامدي علي قناة SSC Extra 1 HD، بينما يعلق أحمد النفيسة علي اللقاء على قناة SSC Extra 1 SD KSA.

close