أبو ظبي لايف موعد مباراة ميلان وبارما في الدوري الإيطالي 2024 والقنوات الناقلة لها

يحل فريق ميلان ضيفًا على بارما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، ويسعى ميلان إلى تعويض بدايته غير المثالية في الدوري، حيث تعادل في الجولة الأولى مع تورينو 2-2، ويأمل الفريق في تحقيق فوز يعيد له نغمة الانتصارات بعد الأداء المتواضع في المباراة السابقة، من جهة أخرى، بدأ بارما مشواره في الدوري هذا الموسم بتعادل إيجابي 1-1 مع فيورنتينا، وهي نتيجة تعتبر بداية جيدة بالنسبة للمدرب فابيو بيتشيا، الذي قاد الفريق إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

أبو ظبي لايف موعد مباراة ميلان وبارما في الدوري الإيطالي 2024 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة ميلان وبارما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ميلان وبارما في الدوري الإيطالي

وتُقام المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، على ملعب ستاد اينيو تارديني، معقل فريق بارما، بقيادة حكم الساحة خوان لوكا ساشي، في مباراة ينتظر أن تحمل إثارة كبيرة لدي مشجعي الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة بارما وميلان

وتُعرض المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية بريميم 1، كما سيتم بثها عبر منصتي ستارز بلاي الإماراتية وSTC السعودية عبر الإنترنت، بجودات مختلفة تناسب سرعات الإنترنت المتفاوتة.

تشكيل ميلان المتوقع أمام بارما

وقد أكد مدرب ميلان، باولو فونسيكا، أن نوح أوكافور سيأخذ مكان ألفارو موراتا في هجوم الفريق، مشيرًا إلى ضرورة تعزيز القوة الدفاعية للفريق. ومن المتوقع أن يبدأ ميلان بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: ماينيان
  • خط الدفاع: كالابريا، توموري، بافلوفيتش، هيرنانديز
  • خط الوسط: فوفانا، لوفتوس تشيك
  • خط الهجوم: تشوكويزي، بوليسيتش، لياو، أوكافور

نتائج آخر 10 مواجهات بين ميلان وبارما

تشير الأرقام إلى تفوق ميلان في آخر عشر مواجهات مع بارما، حيث تمكن الروسونيري من الفوز في 6 مباريات، بينما تعادل في مباراتين وخسر في مثلها. هذا السجل يعكس قدرة ميلان على السيطرة على المواجهات ضد بارما ويعزز من آماله في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل.

close