وفاة ميريت رحمي سيدة الأعمال وخبيرة السياحة.. تعرف على أسباب الوفاة

ارتفعت معدلات البحث بشكل واضح وملحوظ حول وفاة ميريت رحمي، ونرصد في ذلك السياق الكثير من التساؤلات المطروحة عبر مجموعات وصفحات منصات السوشيال ميديا لمعرفة من هي ميريت رحمي سيدة الأعمال وخبيرة السياحة وما هي أسباب وفاتها، ويأتي ذلك بالتزامن مع حالة الحزن التي خيمت على كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان خبر وفاتها، ووفقًا لذلك نستعرض من خلال موضوعنا المزيد من التفاصيل عبر السطور التالية.

وفاة ميريت رحمي سيدة الأعمال وخبيرة السياحة.. تعرف على أسباب الوفاة
وفاة ميريت رحمي

وفاة ميريت رحمي

نعت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” وفاة ميريت رحمي سيدة الأعمال المصرية وخبيرة السياحة قائلة “البقاء لله وجعتي قلبنا الله يرحمك”، وفي غضون دقائق قليلة من نشر الإعلامية بوسي شلبي نبأ وفاة الراحلة بدأ العديد من نجوم الفن والإعلام بكتابة رسائل النعي والتعزية عبر منصات السوشيال ميديا، والتي توضح مدى قربهم منها وعلاقتهم القوية بالراحلة.

وتعد ميريت رحمي سيدة أعمال مصرية وخبيرة في السياحة، وكانت شغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق صني دايز بالبحر الأحمر المملوكة لوالدها، كما كانت تشغل أيضًا منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية، وشغلت الراحلة منصب عضو مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، ويمتلك والدها المستشار وحيد رحمي سلسلة فنادق بالبحر الأحمر.

أسباب وفاة ميريت رحمي

تداولت عدد من وكالات الأنباء والصحف أسباب وفاة ميريت رحمي سيدة الأعمال المصرية، والذي كان بسبب صراعها مع المرض، وحتى الآن لم يتم الكشف عن طبيعة المرض الذي كانت تعاني منه الراحلة.

وتم تشييع جنازة سيدة الأعمال ميريت رحمي عصر اليوم السبت 3 أغسطس 2024 من مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك وفقًا لما أعلنته الفنانة نسرين أمين عبر منصة “إنستغرام”.

close