مباشر mbc masr 2 .. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة ليفربول وديا

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم العالمية المباراة الودية بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث تستعد الجماهير لمواجهة إنجليزية خالصة تجمع بين عملاقين من عمالقة البريميرليج. وقد أنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز مكتفيًا بتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي فقط. وسيكون هذا اللقاء الودي هو المباراة الخامسة لمانشستر يونايتد في جولته التحضيرية، حيث تمكن من الفوز على جلاسكو رينجرز بهدفين دون مقابل وريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعرض لهزيمتين من روزنبورج النرويجي بهدف دون رد وآرسنال بهدفين مقابل هدف.

مباشر mbc masr 2 .. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة ليفربول وديا
تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة ليفربول

أما عن تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة ليفربول وديًا فقد أعلنها المدير الفني إريك تن هاج كالتالي:

  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا
  • في خط الدفاع: آرون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، جوني إيفانز، أماس
  • في خط الوسط: كاسيميرو، كولير، ماسون ماونت
  • في خط الهجوم: جادون سانشو، ماركوس راشفورد، أماد

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

سيتم نقل لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قناة MBC مصر 2 على القمر الصناعي نايل سات، باستوديو تحليلي من أرض الملعب، وسيتولى التعليق على المباراة المعلق المخضرم مدحت شلبي.

الإستوديو التحليلي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقد أعلنت قناة MBC مصر 2 عن تقديم استوديو تحليلي للقاء الودي بين ليفربول ومانشستر يونايتد، مباشرة من أرض الملعب. سيقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، ويشارك في التحليل كل من أحمد عفيفي، أحمد عز، تامر بدوي، ومحمد عمارة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

وسينطلق اللقاء الودي بين ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 02:45 فجر اليوم الأحد علي ستاد ويليامز برايس في الولايات المتحدة الأمريكية مجانا عبر قناة mbc masr 2 على النايل سات

close