فرسان نهاية العالم .. لعبة دارك سايدرز Darksiders لمحبي الأكشن والأساطير والسحر الأسود القديم

تعتبر لعبة دارك سايدرز 3 واحدة من أبرز سلاسل الألعاب الناجحة بشكل كبير، وذلك لأن تطوير هذه اللعبة يعتبر من أصعب العمليات في مجال صناعة الألعاب حتى الآن، وقد ساعدت هذه اللعبة في تحقيق مكانة رائدة بين جميع ألعاب الفيديو القتالية بشكل عام، حيث تحظى ألعاب القوى الخارقة والخيال العلمي بشريحة واسعة من المعجبين والمحبيين على مستوى العالم، وفي الأسطر القادمة سوف نستعرض لكم أهم التفاصيل عن هذه اللعبة المثيرة، لذا يرجي متابعتنا.

فرسان نهاية العالم .. لعبة دارك سايدرز Darksiders لمحبي الأكشن والأساطير والسحر الأسود القديم
لعبة دارك سايدرز Darksiders

لعبة دارك سايدرز Darksiders

تعتبر سلسلة ألعاب Darksiders واحدة من سلاسل الألعاب المخصصة للكمبيوتر التي تم إصدارها بشكل خاص. ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تعد واحدة من ألعاب الفيديو الأكشن المميزة والمحبوبة بشدة، وعلى الرغم من ذلك، فإن لعبة Darksiders 3 ليست مجرد لعبة أكشن تركز على القتال واستخدام الأسلحة، بل هي سلسلة فريدة تدمج بين ألعاب الأكشن والفانتازيا والأساطير والسحر الأسود القديم.

تحميل لعبة دارك سايدرز 3 (Darksiders III) يعد من الألعاب المميزة التي نشترك جميعا في تفضيلها، ونحب أن نسمع عنها في مختلف الحكايات، بالإضافة إلى رغبتنا في مشاهدتها في العديد من الأفلام ولذلك، قامت شركة غون فاير غيمز بتقديم هذه السلسلة من الألعاب التي تعكس تلك الأساطير بشكل كبير، مثلما نراها في القصص والأفلام.

لعبة دارك سايدرز
لعبة دارك سايدرز
لعبة دارك سايدرز
لعبة دارك سايدرز
لعبة دارك سايدرز
لعبة دارك سايدرز

مميزات لعبة دارك سايدرز Darksiders

هناك العديد من الخصائص التي تنفرد وتتميز بها لعبة دارك سايدرز 3 Darksiders III والتي منها التالي:

  • تتميز لعبة دارك سايدرز 3 بجرافيك يُعتبر السمة الرئيسية للعبة، والذي لم تتمكن أي لعبة أخرى في سلسلة Darksiders من منافسته، يعود ذلك إلى اعتماد جرافيكس اللعبة على التقنية المتطورة، حيث قامت الشركة بتطوير السينماتيك والفريمات بشكل كامل وبتفصيل دقيق، مما يمنح اللاعب شعورًا كأنه يعيش في عالم اللعبة نفسه.
  • قدمت الشركة المالكة للعبة Darksiders 3 ميزة التحكم السلس بشكل كبير في اللعبة، حيث إن Darksiders 3 تعد واحدة من ألعاب القتال والأكشن التي تتضمن مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل السكاكين والسيوف وأنماط سحرية مختلفة، وغيرها من التقنيات القتالية الفريدة، ومن المهم الإشارة إلى أن نظام التحكم هذا يتيح للاعب إمكانية التلاعب بكل بساطة بجميع المهارات القتالية المرتبطة بشخصيته.
  • كانت القصة من أهم العوامل التي ساهمت في تميز اللعبة وجعلها تحتل مرتبة رائعة ضمن أفضل الألعاب عالمياً، وذلك لأن الشركة المنتجة لها كانت مصممة على تقديم قصة فريدة ومؤثرة لكل جزء بشكل مستقل، حيث ربطت بين الأجزاء من خلال جعل نهاية كل جزء بمثابة بداية للجزء الجديد.
  • تتضمن اللعبة شخصية واحدة فقط يتحكم بها اللاعب، ومع ذلك، فإن هذه الشخصية تنقسم إلى أربعة أنواع مختلفة، حيث يمتلك كل نوع سلاحًا فريدًا، وتحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من الأسلحة.

لعبة Darksiders

يعرف معجبو Darksiders أن Charred Council هو كيان ثلاثي يقوم بالحفاظ على توازن الكون ويمنع كائنًا واحدًا من أن يصبح ذا قوة هائلة، تحتوي سلسلة Darksiders على فرسان apocalypse الأربعة.

حيث قدمت لعبة Darksiders لعام 2010 الشخصية المعروفة باسم “الحرب”، وفي لعبة Darksiders II التي صدرت في عام 2012، تم تقديم شخصية “الموت”، بينما أتيحت للاعبين في لعبة Darksiders III لعام 2018 فرصة اللعب بشخصية “الغضب”.،وأتاحت لعبة Darksiders Genesis للاعبين التحكم في شخصية “الكفاح” (بالإضافة إلى الحرب!).

close