مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب مباشر عبر القنوات الناقلة لها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره فريق المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ستقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة طويلة من الانتصارات وصلت إلى 18 فوزًا متتاليًا في مسابقة الدوري، كان آخرها الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد. يسعى الأهلي لمواصلة هذا الأداء القوي من أجل تعزيز صدارته لجدول الدوري، أما فريق المقاولون العرب، فيسعى للخروج من منطقة الهبوط بعد فوزه الثمين على الزمالك بهدفين مقابل هدف، وتعادله في المباراة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق. يأمل المقاولون العرب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعزيز موقفه في جدول الدوري والابتعاد عن مراكز الهبوط.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب مباشر عبر القنوات الناقلة لها
القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري لكرة القدم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية على استاد القاهرة الدولي.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت” عن نقلها لقاء الأهلي والمقاولون العرب مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء وستكون المباراة بتعليق “مؤمن حسن” عبر الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
ON TIME SPORTS HDنايل سات11862رأسي27500
  • كما أعلن راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
DRN Radioنايل سات11844عامودي27500
  • وأيضا أعلنت إذاعة الشباب والرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء الأهلي والمقاولون العرب عبر استوديو تحليلي و بتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadahنايل سات11766أفقي27500
close