موعد مباراة بيراميدز وزد في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق بيراميدز مع فريق زد مساء اليوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي، وذلك ضمن لقاء مؤجل من الجولة 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024. يدخل بيراميدز هذا اللقاء بحثًا عن انتصار جديد وثلاث نقاط ثمينة تُضاف إلى رصيده، ليحافظ على آماله حتى الرمق الأخير في المنافسة على لقب الدوري، خاصة مع تعثر منافسه النادي الأهلي،من ناحية أخرى، يسعى فريق زد لتحقيق نتيجة معنوية تساعده في تحسين ترتيبه في جدول الدوري والاقتراب خطوة أخرى نحو المربع الذهبي، خصوصًا أنه في منطقة الوسط وضَمِن البقاء للموسم المقبل.

موعد مباراة بيراميدز وزد في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة بيراميدز وزد والقنوات الناقلة

ترتيب بيراميدز وزد في جدول الدوري المصري

وقبيل مباراة اليوم، يحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، جمعها من 21 انتصارًا وسبعة تعادلات، بينما تلقى الهزيمة في ثلاث مواجهات. بينما يتواجد زد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، حققها من 11 انتصارًا و11 تعادلًا، وخسر ستة لقاءات.

موعد مباراة بيراميدز وزد في الدوري المصري لكرة القدم

ومن المنتظر أن ينطلق لقاء بيراميدز مع نظيره نادي زد في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية، وذلك ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي، ويديره حكم الساحة محمد معروف، وعلى تقنية الفار حماده القلاوي.

مشاهدة مباراة بيراميدز وزد عبر القنوات الناقلة

  • وقد أعلنت قناة OnTime Sports 2 عن نقلها لقاء بيراميدز مع نظيره نادي زد مصحوبًا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء، وستكون المباراة بتعليق “محمد الغياتي” عبر الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
ON TIME SPORTS 2 HDنايل سات11862رأسي27500
  • كما أعلن راديو On Sport FM عن نقل اللقاء أيضًا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي على النايل سات كالتالي:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
DRN Radioنايل سات11844عامودي27500
  • وأيضًا أعلنت إذاعة الشباب والرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء بيراميدز مع نظيره نادي زد عبر استوديو تحليلي وبتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي على النايل سات كالتالي:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadahنايل سات11766أفقي27500
close