غيابات منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس والتشكيل المتوقع

تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى المربع الذهبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لكرة القدم، حيث يواجه نظيره منتخب فرنسا في نصف النهائي. جاء تأهل الفراعنة بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5-4، عقب التعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، وقد كثرت التكهنات حول تشكيل المنتخب المصري، حيث أفادت بعض الوسائل الإعلامية بأنه من المحتمل أن يغيب أحمد السيد زيزو، نجم منتخب مصر، عن مباراة فرنسا بسبب الإصابة، بينما أشارت تقارير أخرى إلى جاهزيته للمباراة وأن الأمر بيد الجهاز الفني بقيادة روجيرو ميكالي.

غيابات منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس والتشكيل المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام فرنسا

تشكيل منتخب مصر المتوقع لملاقاة منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024

وينتظر أن يعتمد البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، على الأسماء الآتية:-

  • حراسة المرمى: حمزة علاء
  • خط الدفاع: محمد حمدي، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس
  • خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا
  • خط الهجوم: مصطفى سعد “ميسي”، أسامة فيصل، إبراهيم عادل

غيابات منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن غياب اللاعب أحمد عيد، نجم منتخب مصر الأولمبي والمصري البورسعيدي، عن مواجهة فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بسبب الإصابة.

وقد تم تأكيد غياب عيد بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة باراجواي، وأنه قد تم استبداله بمحمد حمدي الذي سيشارك بدلاً منه.

موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي أمام فرنسا

وفيما يخص أحمد السيد زيزو، قال طارق سليمان، طبيب منتخب مصر الأولمبي، في تصريحات إذاعية إن قرار مشاركة زيزو في المباراة المقبلة أمام فرنسا يتوقف على الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

وأضاف سليمان أن زيزو خضع لجلسات علاجية على فترتين، وأنهم سينتظرون حتى اللحظة الأخيرة لحسم مشاركته، مشيرًا إلى أن ضيق الوقت هو السبب في عدم استشفاء اللاعبين بشكل كامل.

وأكد “سليمان” أن زيزو لديه حماس ورغبة كبيرة للمشاركة في اللقاء، وأن الإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

close