تشكيل الزمالك المتوقع أمام انبي في الدوري المصري .. غيابات بالجملة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إنبي في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة. ومع ضيق الوقت، حرص جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على تجهيز اللاعبين بشكل جيد قبل مباراة اليوم بعد الفوز على الجونة في المباراة الماضية بهدف دون رد.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام انبي في الدوري المصري .. غيابات بالجملة
تشكيل الزمالك المتوقع أمام انبي في الدوري

غيابات الزمالك أمام إنبي في الدوري

يفتقد الزمالك في مواجهته أمام إنبي خدمات عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، وهم: محمود حمدي “الونش”، أحمد حمدي، محمد صبحي، محمد عبد الشافي، ونبيل عماد “دونجا”. كما يغيب أيضًا أحمد مصطفى “زيزو”، حسام عبد المجيد، زياد كمال، ومحمد شحاتة بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، بالإضافة إلى عبد الله السعيد الذي فضّل جوزيه جوميز منحه راحة للقاءات المقبلة.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام إنبي في الدوري

وقد حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة إنبي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، عمر جابر
  • خط الوسط: محمد أشرف “روقة”، محمد السيد، ناصر ماهر
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، مهاب ياسر

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

وقد حددت رابطة الأندية موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري لتقام اليوم الاثنين، 5 أغسطس 2023، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وتقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

close