مباشر on time sports : تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة انبي في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام نظيره إنبي، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة. وبالعودة إلى تشكيل الزمالك، فقد شهد التشكيل مجموعة من الغيابات، سواء للإصابات أو لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس.

مباشر on time sports : تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة انبي في الدوري المصري
تشكيل الزمالك أمام انبي

تشكيل نادي الزمالك الرسمي لملاقاة إنبي في الدوري

وقد أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراته أمام إنبي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي
  • الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، عمر جابر
  • الوسط: محمد أشرف روقا، سيف جعفر، سامسون اكينيولا
  • الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، سيد عبد الله نيمار

بدلاء نادي الزمالك أمام إنبي

أما على مقاعد البدلاء، فيتواجد كلا من: عمر عبد العزيز، أحمد مجدي، محمد عاطف، محمد السيد، مهاب ياسر، عمار ياسر، ناصر ماهر، حازم أسامة، يوسف أوباما.

غيابات نادي الزمالك أمام إنبي

ويغيب عن نادي الزمالك في مواجهته أمام إنبي العديد من اللاعبين، إما بسبب الإصابة أو تواجدهم مع المنتخب الأولمبي، حيث يغيب: محمود حمدي الونش، أحمد حمدي، محمد صبحي، محمد عبد الشافي، نبيل عماد دونجا بسبب الإصابة.

كما يغيب أيضاً: أحمد مصطفى زيزو، حسام عبد المجيد، زياد كمال، محمد شحاتة بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، بالإضافة إلى غياب عبد الله السعيد، والذي فضل جوزيه جوميز منحه راحة من أجل اللقاءات المقبلة.

close