بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لملاقاة فريق إنبي مساء اليوم الاثنين، الموافق 5 أغسطس 2024، هذه المباراة المثيرة تأتي في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يأمل الفارس الأبيض في إيجاد طريقة لتحقيق الفوز، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم تفاصيل المباراة، لذا يرجي متابعتنا.

بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الزمالك وانبي

مشاهدة مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري 2024 مباشر

يحتل نادي الزمالك المصري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث جمع 49 نقطة من خلال خوضه 30 مباراة، ويأمل الفريق في تحقيق انتصارات إضافية للتمكن من المنافسة على المراكز الأولى. من ناحية أخرى، يتواجد الفريق المنافس إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، بعد لعبه 31 مباراة.

ستقام مباراة الزمالك أمام إنبي اليوم الاثنين، الموافق 5 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية. وستقوم قناة أون تايم سبورت الرياضية 1 بنقل أحداث المباراة.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام انبي اليوم

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيلة الرسمية للفريق في المباراة اليوم ضد إنبي، وجاءت التشكيلة كالتالي:

  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سيد نمار.
  • خط الوسط: مصطفي شلبي، ناصر ماهر، سيف جعفر ، عماد دونجا .
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفي الزناري، حمزة المثلوثي، عمر جابر .
  • في حراسة المرمي: محمود الشناوي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري

سيتم نقل مباراة الزمالك وإنبي في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس  في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على قناة أون تايم سبورت 1 ، التي تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، بينما يقوم المعلق بالتعليق على مباراة الزمالك وإنبي ضمن الجولة 22 من الدوري المصري.

close