مباشر القناة السادسة الجزائرية: تشكيل منتخب مصر لمواجهة فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد

سيكون منتخب مصر الأولمبي على موعد مع التاريخ اليوم الاثنين، حينما يواجه نظيره الفرنسي وذلك في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024. وقد بلغ المنتخب الأولمبي نصف النهائي بفضل انتصاره على باراجواي بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، وإذا نجح منتخب مصر الأولمبي في تخطي عقبة فرنسا، فإنه سيضمن لمصر أول ميدالية أولمبية في التاريخ في لعبة جماعية. ويتواجد منتخب مصر في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بالأولمبياد للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى له منذ عام 1964. وفي المرتين السابقتين احتل المنتخب المصري المركز الرابع وفشل في حصد أي ميدالية أولمبية عبر التاريخ. ستكون الفرصة مواتية هذه المرة للمنتخب الأولمبي لتحقيق ميدالية أولمبية وعدم الاكتفاء بالمركز الرابع كما حدث في المرتين السابقتين.

مباشر القناة السادسة الجزائرية: تشكيل منتخب مصر لمواجهة فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد
تشكيل منتخب مصر الأولمبي

تشكيل منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

وقد أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، عن تشكيل الفراعنة لمواجهة فرنسا في المباراة المرتقبة بين المنتخبين في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024. وقد جاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: حمزة علاء
  • خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل

بدلاء منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي الجبري، محمد طارق، زياد كمال، محمد حمدي، أحمد عاطف “قطة”، مصطفى سعد “ميسي”، بلال مظهر.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وذلك على استاد فيلودروم بمدينة مارسيليا في فرنسا.

close