شاهد الأن ملخص مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس وموعد مباراة الفراعنة المقبلة

سيطر الحزن على جماهير الكرة المصرية عقب الخروج المشرف لمنتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم باريس 2024. وقد تلقى المنتخب المصري هزيمة ثقيلة بثلاثية مقابل هدف من منتخب فرنسا خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين بمدينة ليون الفرنسية. وقدم الفراعنة أداءً كبيرًا أمام منتخب بحجم فرنسا، ولكن لم يسعفهم الحظ لتخرج المباراة في النهاية بتفوق المنتخب الفرنسي بثلاثية مقابل هدف.

شاهد الأن ملخص مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس وموعد مباراة الفراعنة المقبلة
شاهد الأن ملخص مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس وموعد مباراة الفراعنة المقبلة

ملخص مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

أما عن مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس، فقد كان المنتخب المصري مستحوذًا على الكرة بشكل فعال على مدار الشوط الأول، وكان الأكثر شراسة على مرمى أصحاب الأرض، الذين حاول لاعبوهم التسجيل على استحياء في نصف اللقاء الأول.

حيث سدد الفراعنة تسع تسديدات على مرمى فرنسا خلال الشوط الأول، منها اثنتين بين العارضة والقائمين، مقابل سبع تسديدات للمنتخب الفرنسي.

ومرر منتخب مصر 149 تمريرة صحيحة خلال 45 دقيقة، وقدم لاعبيه 11 كرة عرضية داخل منطقة جزاء الخصم، وهذا الأمر يعكس الفاعلية الهجومية لرجال المدرب روجيرو ميكالي.

أهداف مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

أما عن أهداف المباراة، فقد خطف الفراعنة هدف التقدم في شوط اللقاء الثاني في الدقيقة 62 بتسديدة صاروخية من محمود صابر من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-0.

وخلال النصف ساعة الأخيرة أحرز فيليب ماتيتا هدف التعادل للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 83، لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 98 من الشوط الأول الإضافي، خطف المنتخب الفرنسي هدف التقدم برأسية من ماتيتا ليقلب الديوك الطاولة وتصبح النتيجة 2-1 لصالح فرنسا.

وفي الدقيقة 109 من الشوط الإضافي الثاني، سدد أوليسي كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء ليحرز لمنتخبه فرنسا الهدف الثالث، لتتأهل فرنسا لمواجهة إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقبلة

وسوف يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بأولمبياد باريس 2024، وذلك يوم الخميس القادم 8 أغسطس لعام 2024.

وسيقام اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث سيكون هذا اللقاء على انتزاع الميدالية البرونزية.

close