بدون تشويش.. شاهد مباراة برشلونة وميلان الودية عبر القنوات المجانية الآن

يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة نظيره الإيطالي ميلان في مباراة منتظرة فجر الأربعاء على ملعب بنك إم تي في الولايات المتحدة، في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد 2024/2025. وكان برشلونة قد حقق فوز كبير على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 2-1 في مباراة الكلاسيكو الودية التي أقيمت فجر الأحد الماضي على ملعب ميتلايف ضمن الجولة التحضيرية، من ناحية أخرى، حقق ميلان الإيطالي انتصارا على ريال مدريد بهدف دون رد في مباراة ودية خلال الجولة الصيفية في الولايات المتحدة، حيث يخوض ميلان هذه المباراة كجزء من تحضيراته المستمرة للموسم الجديد.

بدون تشويش.. شاهد مباراة برشلونة وميلان الودية عبر القنوات المجانية الآن
مباراة برشلونة وميلان الودية

شاهد مباراة برشلونة وميلان الودية

ستقام المباراة الودية التحضيرية بين برشلونة وميلان في فجر يوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة البداية في الأوقات التالية:

  • الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 3.30 فجرا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • 2:30 فجرًا بتوقيت الأردن والسعودية ومصر .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وميلان الودية

يمكن متابعة المباراة مباشرة عبر قنوات الكويت الرياضية “Kuwait Sport HD”، التي تبث مجانًا عبر قمر نايل سات على تردد 11054، وعبر قمر عرب سات على تردد 12523.

تحضير جيد في ميلان

أما فريق إي سي ميلان، فقد أظهر أداء جيد خلال الموسم التحضيري. بدأ استعداداته هذا الموسم بالتعادل مع رابيد فيينا النمساوي 1-1، ثم حقق فوزً عظيم على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، وفي المباراة الأخيرة، تمكن من تحقيق انتصار مقنع وصعب ضد ريال مدريد بهدف واحد دون مقابل، بينما يتألق الجناح النيجيري صامويل تشوكويزي خلال المرحلة التحضيرية، ويبدو أنه سيكون من أبرز نجوم الفريق في الموسم المقبل، بعد أن أمضى وقتًا طويلاً على دكة البدلاء في الموسم الماضي.

close