مباشر HD.. مشاهدة مباراة كرة اليد بين منتخب مصر واسبانيا اليوم عبر beIN SPORTS 7 مباشر ننشر التردد والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مباراة حاسمة صباح اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، حيث سيواجه المنتخب الإسباني. المباراة ستُقام في تمام الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، وستُبث على قناة بي إن سبورتس 7، تأتي هذه المواجهة بعد تأهل المنتخب المصري كثاني مجموعته، بينما حلّ المنتخب الإسباني ثالثًا في مجموعته.

مباشر HD.. مشاهدة مباراة كرة اليد بين منتخب مصر واسبانيا اليوم عبر beIN SPORTS 7 مباشر ننشر التردد والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة كرة اليد بين مصر واسبانيا

مباراة كرة اليد بين منتخب مصر واسبانيا اليوم

المنتخب المصري احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف المنتخب الدنماركي الذي تصدر المجموعة بعشر نقاط كاملة، أما المنتخب الإسباني فجاء في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف المنتخب السويدي الثاني، والمنتخب الألماني المتصدر بـ8 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد اسبانيا في اليد

مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الإسباني ستقام في الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، وستُبث على قناة بي إن سبورتس 7، وفي مباريات أخرى، يلتقي المنتخب الألماني بالمنتخب الفرنسي في الساعة 2:30 ظهرًا، بينما يواجه المنتخب الدنماركي نظيره السويدي في الساعة 6:30 مساءً، المباراة الأخيرة في دور الثمانية ستكون بين المنتخبين النرويجي والسلوفيني في الساعة 10:30 مساءً، وكل الأوقات بتوقيت القاهرة.

طريقة مشاهدة مباراة كرة اليد بين مصر واسبانيا مباشر

تُبث مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الإسباني لكرة اليد حصريًا على قناة beIN SPORTS 7 عبر التردد 12245، بمعدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي، وذلك على القمر الصناعي نايل سات وهناك طرق أخري للمشاهدة كالتالي:

  • يمكن متابعة المباراة بشكل حصري من خلال الخدمة المدفوعة مسبقًا beIN Connect وتطبيق TOD
  • للمشاهدين خارج نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكن استخدام خدمة Nord VPN لمشاهدة المباراة حصريًا، حيث لا تملك قنوات beIN SPORTS حقوق البث في هذه المناطق.

سواء كنت من مشجعي المنتخب المصري أو الإسباني، فإن هذه المواجهة تعد بكونها واحدة من أبرز المباريات في دور ربع النهائي. لا تفوت فرصة مشاهدة اللقاء الحصري عبر القنوات المتاحة أو عبر الإنترنت من خلال الخدمات المدفوعة مسبقًا، واستمتع بتشجيع فريقك المفضل في هذه البطولة المثيرة.

close