مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية مباشر وحصري عبر القنوات الناقلة

تصاعدت عمليات البحث من قِبل عشاق كرة القدم بشأن توقيت مباراة الاتحاد وانتر ميلان، حيث يستعد فريق الاتحاد السعودي اليوم لمواجهة فريق انتر ميلان الإيطالي، ستقام هذه المباراة على ملعب بريانتو في إيطاليا، وتعتبر مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد 2024-2025، خسر الفريق السعودي في مباريات تجريبية أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 14، وبتسجيل هدفين دون رد أمام إلتشي، كما تعرض لهزيمة أمام إشبيلية بهدفٍ دون مقابل لذلك، يسعى لوران بلان، مدرب النمور، إلى تدريب الفريق بشكل احترافي قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، الذي سيبدأ في 22 أغسطس الجاري، ليواجه فريق الخلود في جولة الافتتاح يوم الخميس 24 أغسطس.

مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية مباشر وحصري عبر القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية

مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية مباشر

اليوم الأربعاء 7 أغسطس هو التاريخ المحدد لمباراة فريقي الاتحاد وإنتر ميلان ضمن استعداداتهما للموسم 2024-2025، بعد عدة ساعات، سيلتقي الفريقان على أرض ملعب يو باور ستاديوم، حيث ستبدأ المباراة المثيرة بينهما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والسعودية، ومن المتوقع أن يقدم الفريقان أفضل ما لديهما من أجل تحقيق الفوز.

يمكن للجميع الآن تحميل تطبيق STC TV الذي يتيح مشاهدة جميع المباريات الودية التي تخوضها الأندية السعودية بشكل حصري ودون الحاجة للاشتراك.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان

يمكن للجماهير متابعة مباراة الاتحاد وانتر ميلان بشكل حصري عبر القناة المذكورة أدناه: ستقوم stc tv بتغطية مباراة انتر ميلان والاتحاد السعودي اليوم، حيث سيتولى التعليق على المباراة جعفر الصليح، حسب التقارير الرسمية التي أصدرتها المنصة المسؤولة عن بث اللقاء والتي تم الإشارة إليها سابقًا.

التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد السعودي أمام انتر ميلان

سيلتقي اليوم فريق الاتحاد بنظيره انتر ميلان الإيطالي في مباراة ودية استعدادًا للموسم القادم، وسيكون تشكيل الاتحاد السعودي كما يلي:

  • حارس المرمى: محمد المحاسنة
  • خط الوسط: عوض الناشري، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، نجولو كانتي.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، جوتا فيليبي.
  • خط الدفاع: سعد آل موسى، فواز الصقور، حسن كادش، ولويس فيليبي.

التشكيل المتوقع لفريق انتر ميلان أمام الاتحاد السعودي

  • حراسة المرمى: جوسيب مارتينيز.
  • خط الوسط: كامات، زيلينسكي، اسلاني، جوستو، ماختريان.
  • خط الهجوم: طارمي، كوريا.
  • خط الدفاع: بيسيك، اجومي، فونتاناروزا.
close