مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية اليوم مباشر عبر القنوات الناقلة

يستعد الاتحاد لخوض مباراته الودية الرابعة اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024، حيث من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ستقام المباراة على ملعب بريانتو في إيطاليا، ويترقب المشجعون وعشاق كرة القدم هذه المباراة بشغف، يبحث جمهور نادي الاتحاد عن تحقيق الفوز بعد خسارة الفريق ثلاث مباريات متوالية، وعلى الرغم من وجود لاعبين بارزين مثل كريم بنزيما في النادي، إلا أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لم يتمكن حتى الآن من الاستفادة من قدرات الفريق وتحقيق الانتصارات، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم تفاصيل المباراة، لذا يرجي متابعتنا.

مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية اليوم مباشر عبر القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية

مشاهدة مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية اليوم مباشر

يواجه فريق اتحاد جدة السعودي نظيره انتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي 2024/2025، اليوم الأربعاء 7 أغسطس، وستقام المباراة الودية المرتقبة على ملعب يو باور ستاديوم في مدينة مونزا الإيطالية. وسيسعي فريق كريم بنزيمة لتحقيق الفوز قبل بدء مشوارها في الدوري السعودي، حيث ستواجه فريق الخلود في 24 أغسطس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان

هناك فرصة لمشاهدة مباراة الاتحاد وإنتر ميلان بشكل حصري علي شاشة قناة stc tv، وستنطلق مباراة إنتر ميلان والاتحاد السعودي اليوم بتعليق جعفر الصليح، وفقا للتقارير الرسمية التي أصدرتها المنصة المسؤولة عن نقل المباراة المعنية.

كما يمكن للجماهير التي تنتظر بداية المباراة مشاهدتها عبر تطبيق STC TV الذي حصل على حقوق بث المباراة. يمكنكم تنزيل التطبيق بسهولة على هواتفكم المحمولة من خلال الدخول إلى متجر التطبيقات وكتابة “STC TV” في خانة البحث. ستظهر لكم الأيقونة، قوموا بتحميلها وتنزيلها على هواتفكم واستمتعوا بمشاهدة المباراة.

تشكيلة الاتحاد امام انتر ميلان الإيطالي

  • خط الهجوم: كريم بنزيما، جوتا.
  • خط الوسط: عوض الناشري، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، أحمد الغامدي.
  • خط الدفاع: فواز الصقور، لويس فيليبي، حسن كادش، سعد آل موسى.
  • حراسة المرمى: محمد المحاسنة.
close