«كاف» يهدد الزمالك بـ«عقوبات قاسية» قبل نهائي الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

«كاف» يهدد الزمالك بـ«عقوبات قاسية» قبل نهائي الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» خطابا رسميا إلى نادي الزمالك، يحذره فيه من عقوبات تأديبية، حال عدم الالتزام بالبروتوكول الخاص بتذاكر المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية.

اقرأ أيضاً
محمد النني يٌعلن رحيله عن الجزيرة الإماراتي

محمد النني يٌعلن رحيله عن الجزيرة الإماراتي

«كاف» يحذر الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

وجاء الخطاب الرسمي الموجه إلى إدارة الزمالك اليوم، بعدما تقاعس النادي عن الرد على مخاطبات الاتحاد الإفريقي مرتين بخصوص إرسال نسب التذاكر المخصصة لضيوف «كاف»، رغم الاجتماعات التنسيقية والتنظيمية التي عُقدت بين الجانبين.
ونص الخطاب على ضرورة إرسال نسب تذاكر الاتحاد الإفريقي خلال 24 ساعة وفقاً للائحة البطولة، وإلا سيتعرض النادي لعقوبات تأديبية قاسية.
وتنص اللائحة على حصول الاتحاد الإفريقي على 50% من تذاكر المقصورة الرئيسية والأمامية، بالإضافة إلى عدد يصل لنحو 350 تذكرة في الدرجات الأخرى، وهو ما لم يقم الزمالك بإرساله حتى الآن.

شاهد أيضاً
8 أندية تمثل السعودية في البطولات الآسيوية والخليجية الموسم المقبل                                أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي مشاركة 8 أندية سعودية في البطولات الخارجية خلال الموسم المقبل.                الخميس، 11 يونيو 2026 – 12:18

8 أندية تمثل السعودية في البطولات الآسيوية والخليجية الموسم المقبل أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي مشاركة 8 أندية سعودية في البطولات الخارجية خلال الموسم المقبل. الخميس، 11 يونيو 2026 – 12:18

عقوبة سابقى على الزمالك في نهائي 2024

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد تعرض سابقاً لعقوبات مالية ضخمة وصلت إلى 200 ألف دولار عقب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، بسبب عدم الالتزام بقواعد تنظيم المباراة النهائية وأحداث الشغب التي تخللت عملية تسليم الكأس.

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • أخبار الزمالك اليوم

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد