رسالة من مجلس الزمالك إلى اتحاد العاصمة قبل نهائي الكونفدرالية

رسالة من مجلس الزمالك إلى اتحاد العاصمة قبل نهائي الكونفدرالية

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بخالص الشكر والتقدير إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري الشقيق، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي حظيت به بعثة الفريق الأول لكرة القدم أثناء تواجدها في الجزائر لخوض مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضاً
موقف الزمالك بعد قرار اتحاد طنجة في قضية معالي.. رفض جديد يعقد الأزمة

موقف الزمالك بعد قرار اتحاد طنجة في قضية معالي.. رفض جديد يعقد الأزمة

الزمالك يشكر اتحاد العاصمة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

وأعرب نادي الزمالك عن تقديره الكبير لجماهير اتحاد العاصمة والجماهير الجزائرية على الروح الرياضية والاستقبال الطيب، بما يعكس عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين المصري والجزائري.
وتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك بالشكر إلى السفير عبد اللطيف اللايح سفير مصر في الجزائر، على جهوده الكبيرة ومتابعته المستمرة لبعثة الفريق منذ لحظة الوصول، وتوفير كل سبل الراحة للبعثة أثناء تواجدها في الجزائر.

شاهد أيضاً
رسميا..النجف ثاني الهابطين من الدوري العراقي للمحترفين

رسميا..النجف ثاني الهابطين من الدوري العراقي للمحترفين

الزمالك يرحب ببعثة اتحاد العاصمة

وأكد نادي الزمالك ترحيبه الكامل ببعثة نادي اتحاد العاصمة فور وصولها إلى القاهرة غدًا، استعدادًا لخوض مباراة الإياب، مع التأكيد على توفير كل سبل الراحة والاستقبال اللائق ببعثة الأشقاء الجزائريين.

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • أخبار الزمالك اليوم

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد