مجلس الاتحاد السكندري يفاجئ الجماهير قبل موقعة الأهلي الحاسمة في سوبر السلة

مجلس الاتحاد السكندري يفاجئ الجماهير قبل موقعة الأهلي الحاسمة في سوبر السلة

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد سلامة توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير النادي إلى صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، لحضور المباراة الثالثة في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة أمام النادي الأهلي، المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الأربعاء.
جاء ذلك في إطار حرص مجلس الإدارة على دعم الفريق الأول لكرة السلة بـ«المدرجات الخضراء»، وضمان أكبر تواجد جماهيري لمؤازرة «زعيم الثغر» أمام الأهلي.

اقرأ أيضاً
شوبير : احتمالات تأخير انطلاق الدوري المصري بسبب أمم أفريقيا

شوبير : احتمالات تأخير انطلاق الدوري المصري بسبب أمم أفريقيا

المباراة الثالثة: صراع النفس الطويل في نهائي السوبر

تأتي هذه المبادرة في ظل احتدام المنافسة بين قطبي كرة السلة المصرية، حيث تعد المباراة الثالثة في سلسلة نهائي دوري السوبر (Best of 5) حاسمة بشكل كبير في تحديد وجهة اللقب.
ويسعى «زعيم الثغر» لتحقيق انتصار يعزز آماله في حسم البطولة، معتمداً على دعم جماهيره التي تمثل دائماً اللاعب رقم واحد في الصالات الرياضية، لا سيما في مواجهات الأهلي التي تتسم بالحماس والندية الكبيرة.

شاهد أيضاً
أخبار الهلال اليوم | قلق بشأن قضية لاعب الزعيم السابق .. وحارس النصر يستفز الموج الأزرق

أخبار الهلال اليوم | قلق بشأن قضية لاعب الزعيم السابق .. وحارس النصر يستفز الموج الأزرق

ضوابط الرحلة وموعد التجمع للجماهير

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السكندري ضوابط الاشتراك في الرحلة، حيث سيتم تخصيص 1000 تذكرة لكل نادٍ من خلال موقع «تذكرتي»، وهي متاحة حصرياً لحاملي بطاقة المشجع (Fan ID) على أن يتجمع الجماهير أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر النادي السكندري بالشاطبي، بداية من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الثانية.

  • الاتحاد السكندري

  • سلة الاتحاد السكندري

  • الأهلي

  • نهائى سوبر السلة

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد