7 لاعبين يرحلون عن الإسماعيلي بعد انتهاء عقودهم مع النادي

7 لاعبين يرحلون عن الإسماعيلي بعد انتهاء عقودهم مع النادي

انتهت علاقة النادي الإسماعيلي مع 7 لاعبين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الجاري و يحق لهم  التوقيع لأي نادي مجانا دون موافقة الدروايش.
ويحق للسباعي محمد عبد السميع ومروان حمدي وإريك تراوري وأحمد عادل عبد المنعم  ومحمد وجدي ومحمد البحيري وحاتم سكر التوقيع لأي نادي مجانا دون موافقة الإسماعيلي.

اقرأ أيضاً
مواعيد الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري المصري وترتيب السبعة الكبار

مواعيد الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري المصري وترتيب السبعة الكبار

مروان حمدي يقترب من المصري البورسعيدي 

و كشف مصدر داخل النادي عن اقتراب مروان حمدي من التوقيع للمصري البورسعيدي بعد جلسة جمعت اللاعب مع محمد موسي المشرف العام على التعاقدات.
و غاب مروان حمدي عن آخر مباريات الفريق في الدوري لتجدد أصابته بنفس مكان الإصابة القديمة بعد خضوعه لعملية جراحية.

شاهد أيضاً
السومة يلمّح لبقائه في الدوري السعودي

السومة يلمّح لبقائه في الدوري السعودي

الإسماعيلي يسعي الي حل أزمة القيد 

وبعيدا عن ما سبق تسعي اللجنة المعينة للنادي الإسماعيلي الي ايجاد حل لأزمة القيد حيث تواصل احد اعضاء مع احد الشركات الاستثمارية لبحث كيفية الاستثمار داخل النادي.
ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماع مع مسؤولوا الشركة بعد اجازة عيد الاضحى.
 

  • الاسماعيلي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد