الزمالك يحدد سعر بيع بيزيرا وشيكو بانزا.. ورحيل 4 لاعبين في الصيف

الزمالك يحدد سعر بيع بيزيرا وشيكو بانزا.. ورحيل 4 لاعبين في الصيف

تكثف إدارة نادي الزمالك جهودها لحل أزمة إيقاف القيد بشأن 16 قضية ضد النادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للاعبين ومدربين سابقين، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، أملا في إنهاء صداع المستحقات المالية المتأخرة على القلعة البيضاء بسبب القضايا الصادرة ضده في الفترات الماضية.
وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الزمالك تفكر في بيع الثنائي خوان بيزيرا وشيكو بانزا، من أجل توفير سيولة مالية لحل أزمة إيقاف القيد والقضايا الصادرة ضد النادي من الاتحاد الدولي في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضاً
أليو ديانج يوجه رسالة لجماهير الأهلي

أليو ديانج يوجه رسالة لجماهير الأهلي

تحديد سعر بيع ثنائي الزمالك الأجنبي لحل أزمة إيقاف القيد

وحدد نادي الزمالك سعر بيع خوان بيزيرا بقيمة 8 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على رحيله في ظل اهتمام عدد من الأندية الخليجية بالحصول على خدماته، كما حددت الإدارة مليون ونصف مليون دولار للموافقة على رحيل شيكو بانزا في الصيف الحالي، في ظل العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة ومنها الدوريين الليبي والإماراتي.

شاهد أيضاً
وائل جمعة يدرس 3 ملفات في أول يوم عمل داخل الأهلي (خاص)

وائل جمعة يدرس 3 ملفات في أول يوم عمل داخل الأهلي (خاص)

إدارة الزمالك تفتح باب بيع 4 لاعبين

بدورها، فتحت إدارة نادي الزمالك باب البحث عن عروض لرحيل رباعي الفريق «الكيني بارون أوشينج، سيف جعفر، أحمد حسام ومحمود جهاد» نظرا لخروجهم من حسابات الجهاز الفني الحالي بقيادة معتمد جمال، وعدم رغبة النادي في استمرار الرباعي مع الفريق بالموسم الجديد.
وترى إدارة النادي أنه لا مانع من بيع اللاعبين الأربعة، ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق استعدادا للموسم الجديد، مع دراسة جميع العروض المقدمة بما يحقق الاستفادة الفنية والمالية للفريق.

  • أخبار الزمالك

  • الراحلين عن الزمالك

  • صفقات الزمالك

  • ميركاتو الزمالك

  • قضايا الزمالك

  • ازمات الزمالك

  • رحيل خوان بيزيرا

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد