منصور بن زايد يعزي في وفاة محمود أحمد القيسية

3 يونيو 2026 19:49 مساء
|

آخر تحديث:
3 يونيو 20:08 2026

اقرأ أيضاً
الرئيس الألماني السابق يدعو لحسم الإصلاحات

الرئيس الألماني السابق يدعو لحسم الإصلاحات

منصور بن زايد يعزي في وفاة محمود أحمد القيسية

شاهد أيضاً
«طوارئ الفجيرة» يناقش تطوير خطط الاستجابة

«طوارئ الفجيرة» يناقش تطوير خطط الاستجابة

الخلاصة

منصور بن زايد قدّم واجب العزاء في وفاة محمود أحمد القيسية بمجلس العزاء في ربدان بأبوظبي، معزياً أبناءه وأسرته بحضور ذياب بن زايد ومسؤولين
قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، واجب العزاء في وفاة المغفور له محمود أحمد القيسية، وذلك خلال حضور سموه مجلس العزاء في ربدان بأبوظبي.كما قدّم سموه العزاء إلى أبناء الفقيد محمد وعبدالله محمود القيسية وإخوانهما، معرباً عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.حضر مجلس العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان وعدد من كبار المسؤولين.

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.