نقل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك إلي المستشفي بعد إصابته بوعكة صحية مفاجأة

أفادت وسائل الإعلام المحلية عن نقل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مستشفى الشرطة العسكري بالتجمع الخامس إثر إصابته بوعكة صحية اليوم السبت احتاجت إلى تدخل جراحي ضروري وتم تركيب دعامة قلب. وبعد ثلاثة أيام سيقوم بإجراء عملية جراحية أخرى دقيقة في القلب.

نقل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك إلي المستشفي بعد إصابته بوعكة صحية مفاجأة
نقل أحمد سليمان للمستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

حسن شحاتة: أحمد سليمان سيجري عملية قلب مفتوح

فيما قال الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في تصريحاته عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” مع هاني حتحوت، إنه اتصل بحسين لبيب واطمأن على الكابتن أحمد سليمان، وأنه سيقوم بعمل عملية قلب مفتوح غدًا أو يوم الأربعاء وهو حاليًا في مستشفى الشرطة، متمنيًا له السلامة والعودة إلى مكانته.

نادي الزمالك يصدر بيانا بخصوص الحالة الصحية لأحمد سليمان

فيما أصدر نادي الزمالك بيانًا قال فيه: “يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. ويخضع سليمان حاليًا لفحوصات طبية لاستكمال الإجراءات الطبية الخاصة بحالته والاطمئنان على سلامته.”

بيان نادي الزمالك بخصوص تعرض أحمد سليمان لوعكة صحية

نيرة الأحمر: أحمد سليمان خضع لقسطرة في القلب ويتواجد في العناية المركزة

فيما كشفت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل الحالة الصحية للكابتن أحمد سليمان بعد نقله للمستشفى اليوم، حيث قالت “نيرة” خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “النهارده يوم تقيل علينا جدًا وبنتمنى الشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان بعد تعرضه لأزمة قلبية ونقله للمستشفى وخضوعه لقسطرة في القلب. وسيتواجد في الرعاية المركزة الأيام المقبلة ونتمنى له الشفاء العاجل.”

 

close