الإعلان عن حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، المقرر لها مساء اليوم الأحد في إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويسعى الفريقان للحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفهما في جدول الدوري المصري، حيث يتواجد الزمالك في المركز التاسع برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

الإعلان عن حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز
الإعلان عن حكام مباراة الزمالك و الإسماعيلي في الدوري

تعرف على حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. حيث تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وجاءت أسماء الحكام كالتالي:
حكم الساحة: أمين عمر
الحكم المساعد الأول: أحمد حسام طه
الحكم المساعد الثاني: أحمد بكر
الحكم الرابع: جلال أحمد
حكم الفار: محمود بسيوني
حكم الفار المساعد: سمير كمال

حكام مباراة الزمالك و الإسماعيلي

استبعاد زيزو من قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

وقد أعلن نادي الزمالك عن القائمة الرسمية لمواجهة نادي الإسماعيلي مساء اليوم الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز. وجاءت القائمة كالتالي:
 في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمود أشرف الشناوي، عمر عبد العزيز
 في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر، السيد عبد الله نيمار، حازم أسامة
 في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس ثيابه، إبراهيم نداي، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف، مهاب ياسر
 في خط الهجوم: يوسف أوباما، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

وقد شهدت القائمة غياب أحمد مصطفى زيزو لاعب وسط الفريق الأبيض، حيث أوضح مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك أن السبب وراء غياب زيزو هو أن الجهاز الفني للزمالك فضل استبعاد اللاعب من أجل انضمامه لمعسكر المنتخب الأولمبي اليوم استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

close