بعد تسجيله هدفين في مرمي الإسماعيلي .. لاعب الزمالك عبد الله السعيد يدخل التاريخ

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحويل تأخره أمام الإسماعيلي بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث رفع الزمالك رصيده في جدول الدوري إلى 41 نقطة محتلاً المركز السابع، في حين توقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر، وقد شهدت المباراة إحراز عبد الله السعيد لاعب الزمالك لهدفي اللقاء، حيث نجح في الدقيقة 77 من تسجيل هدف التعادل للزمالك من ركلة جزاء، فيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليخرج الزمالك منتصراً بهدفين مقابل هدف للإسماعيلي.

بعد تسجيله هدفين في مرمي الإسماعيلي .. لاعب الزمالك عبد الله السعيد يدخل التاريخ
بعد تسجيله هدفين في مرمي الإسماعيلي .. لاعب الزمالك عبد الله السعيد يدخل التاريخ

عبد الله السعيد يحصل على رجل المباراة في لقاء الزمالك والإسماعيلي

حصل عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تسلم اللاعب الجائزة عقب انتهاء المباراة من مراقب اللقاء في أرضية الملعب.

عبد الله السعيد رجل مباراة الزمالك و الإسماعيلي

عبد الله السعيد يصبح ثالث الهدافين التاريخيين في الدوري المصري

وصل عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك لهدفه رقم 128 بعد تسجيله هدفين من ركلتي جزاء، ليصبح في المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين في الدوري المصري، وتخطى بذلك السيد الضظوي لاعب النادي المصري البورسعيدي والأهلي السابق الذي يمتلك 126 هدفاً.

ويحتل حسن الشاذلي المركز الثاني بـ168 هدفاً، ويأتي حسام حسن مدرب الفراعنة الحالي في المركز الأول، أما عبد الله السعيد فيحتل المركز الثالث برصيد 128 هدفاً.

إحصائية أخرى بخصوص ركلات الترجيح للاعب الزمالك عبد الله السعيد

يحتل عبد الله السعيد المقدمة كأكثر لاعب في الدوري سدد ركلات جزاء، حيث سدد 44 ركلة جزاء، وهو أيضاً أكثر من سجل أهدافاً من ركلات جزاء، حيث أحرز 33 هدفاً، وكذلك أكثر من أهدر ركلات جزاء، حيث أهدر 11 ركلة.

close