تعرف على مدي صحة ركلتي جزاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

أقيمت مساء أمس الأحد استكمال مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف للدراويش. وقد أحرز الهدفين نجم الزمالك عبد الله السعيد من ركلتي جزاء، الأولى في الدقيقة 77 والثانية في الدقيقة 82. وقد أعلن أعضاء في مجلس إدارة الإسماعيلي وجهازه الفني عن شكوكهم في صحة ركلتي جزاء نادي الزمالك.

تعرف على مدي صحة ركلتي جزاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري
تعرف على مدي صحة ركلتي جزاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

عضو بمجلس إدارة نادي الإسماعيلي: الإسماعيلي تعرض للظلم في مباراة الزمالك

وقال محمد جمال، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في تصريحاته عبر برنامج “البريمو” على قناة “TEN” مع الإعلامي محمد فاروق، إن فريق الإسماعيلي تعرض لظلم أمام نادي الزمالك، وإن حكم المباراة احتسب ركلة الجزاء من وحي الخيال ضد الفريق مما ساهم في تغيير نتيجة المباراة. وأضاف أن التحكيم هذا الموسم يمر بأسوأ فتراته وأن فريق الإسماعيلي تعرض للظلم في أكثر من مباراة هذا الموسم.

رأي خبراء التحكيم في ركلتي جزاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي

وفي نفس السياق، قال الخبير التحكيمي الكابتن أحمد الشناوي في تصريحات على قناة “أون تايم سبورت” عقب انتهاء مباراة الزمالك والإسماعيلي، إن ركلتي جزاء الزمالك صحيحتان ولا يوجد أي شبهة فيهما، وإن قرار حكم اللقاء أمين عمر كان موفقًا في احتساب ركلتي جزاء لنادي الزمالك.

فيما قال الكابتن جهاد جريشة في تصريحات هاتفية لبرنامج “رقم 10” على القناة الأولى المصرية، إن ركلتي جزاء الزمالك صحيحتان في مباراة الإسماعيلي، وإنه يحسب لحكم الفار محمود بسيوني أنه كان يقظًا ومنتبهًا في ركلتي الجزاء.

رأي الحكم توفيق السيد في ركلتي جزاء الزمالك

بينما قال الحكم الدولي توفيق السيد في تصريحات عبر قناة “ETC” مع الإعلامي محمد شبانة في برنامج “بوكس 2 بوكس”، إن ركلتي جزاء الزمالك صحيحتان، وإن قرار الحكم باحتساب ركلتي الجزاء صحيح جدًا. كما أجمع الثلاث حكام على أن نادي الإسماعيلي لا توجد له أي ركلات جزاء.

close