موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة الأميريكية في أولمبياد باريس 2024

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم تحت سن 23 عامًا لمواجهة نظيره منتخب الولايات المتحدة في إطار دور الثمانية من تصفيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ستكون هذه المباراة محط أنظار عشاق اللعبة حول العالم، الذين يترقبون بفارغ الصبر مشاهدة لقاء المغرب والولايات المتحدة في الأدوار الإقصائية، وقد ابهر المنتخب المغربي الجميع بأدائه المتميز خلال دور المجموعات، حيث تمكن من احتلال الصدارة بعد فوزه على كل من الأرجنتين والعراق، لينهي التصفيات برصيد 6 نقاط، يليه منتخب الأرجنتين، بينما لم يحالف الحظ كلا من أوكرانيا والعراق للمرور إلى الدور المقبل. من جهة أخرى، يسعى منتخب الولايات المتحدة إلى استعادة مكانته والمنافسة بقوة في الساحة الدولية، حيث يعول الفريق على خبراته وقدراته التكتيكية من أجل الظهور بشكل لائق والفوز بالمباراة المرتقبة.

موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة الأميريكية في أولمبياد باريس 2024
موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة الأميريكية في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة في أولمبياد باريس 2024

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة المغرب والولايات المتحدة في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية على استاد حديقة الأمراء في فرنسا. ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم يايل فالكون بيريز.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في أولمبياد باريس 2024

وقد تمكن كلا من فرنسا والولايات المتحدة من العبور إلى الأدوار الإقصائية في تصفيات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ضمت المجموعة الأولى كلا من فرنسا، الولايات المتحدة، نيوزيلندا، وغينيا. وفي ختام مباريات المجموعة جاء الترتيب كالتالي:

  • المركز الأول: منتخب فرنسا برصيد 9 نقاط.
  • المركز الثاني: منتخب الولايات المتحدة برصيد 6 نقاط.
  • المركز الثالث: منتخب نيوزيلندا برصيد 3 نقاط.
  • المركز الرابع: منتخب غينيا بدون نقاط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024

فيما تمكن المنتخب المغربي من السيطرة على صدارة المجموعة الثانية خلال تصفيات دور المجموعات لكرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. جاء ترتيب المجموعة بعد المباريات الختامية كالتالي:

  • المركز الأول: منتخب المغرب برصيد 6 نقاط.
  • المركز الثاني: منتخب الأرجنتين برصيد 6 نقاط.
  • المركز الثالث: منتخب أوكرانيا برصيد 3 نقاط.
  • المركز الرابع: منتخب العراق برصيد 3 نقاط.

 

close